ألفا روميو تعزز ميزات السلامة في ستيلفيو 2022

ألفا روميو تعزز ميزات السلامة في ستيلفيو 2022 :

ذكر موقع موتور أوثوريتي المختص بأخبار السيارات الحديثة ان سيارة ستيلفيو من شركة ألفا روميو  الايطالية تدخل عامها الخامس في السوق مع بعض التغيرات، حيث تتميز السيارة الفاخرة بميزات الكترونية جديدة ترتكز على مساعدة السائق وتحسين السلامة العامة.

وتشمل الميزات الألكترونية الجديدة نظام تثبيت السرعة التكيفي والتحذير من الاصطدام والمصابيح الأمامية ذات الضوء العالي الأوتوماتيكي اضافة الى ميزة التحذير من مغادرة المسار ونقطة اتعدام الرؤية والتعرف على اشارات المرور، ناهيك عن الحساسات الأمامية والخلفية.

كما أن ميزات مساعدة السائق تتضمن أنظمة نشطة أكثر تقدما كمساعدة الطريق السريع الذي يمكنه تولي القيادة في طريق باتجاه واحد علما انه يستلزم المراقبة.

ولم يجر أي تغيير على مجموعة الحركة حيث مازال المحرك الداخلي ذو الأربع اسطوانات \ ان لاين 4 \ بسعة 2 لتر وبقوة 280 حصانا، علما بأن السيارة ستيلفيو القادمة ستزود بمحرك "6 في تيربو توين"بسعة 2.9 لتر ويتوفر في كلتا السيارتين ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.

هذا وستعلن الشركة عن مزيد من المعلومات حول هذه السيارة الفاخرة أواخر العام الحالي علما بأن السيارة تنتج الأن في مصنع ستيلانتس في مدينة كاسينو الايطالية حيث ستنتج أيضا سيارة مازيراتي غريكالي في المستقبل القريب.