شركة صينية تعلن عن سيارة خارقة يمكنها الطيران والسير عبر الطرقات البرية

شركة صينية تعلن عن سيارة خارقة يمكنها الطيران والسير عبر الطرقات البرية:

أعلنت شركة \شيبينغ\ الصينية الناشئة للسيارات الكهربائية عن سلسلة من الابتكارات التي توجه الشركة نحو صياغة النظام البيئي للتنقل في المستقبل. وقال رئيس مجلس ادارة الشركة ان استكشافات الشركة هي ايجاد حلول تنقل أكثر كفاءة وأمانا وخالية من الكربون يتجاوز مجرد المركبات الكهربائية الذكية بل هو حجر الزاوية لمزايا التنافس الطويل الأجل.

وأضاف بأن شركته تسعى جاهدة لتنفيذ تقنيات التنقل المتطورة في نماذج الانتاج الضخم لصالح العملاء. وكشفت الشركة أحدث اصدارات الشركة من نظامها المتقدم لمساعدة السائق المسمى \ أداسي\ وشبكة الشاحن الفائق والجيل القادم من السيارات الطائرة المصممة باستخدام \ اتس تي آر\ وكشفت الشركة أيضا عن هدفها الجديد بأن تصبح أكبر شركة مصنعة للمركبات الطائرة المأهولة في العالم على ارتفاعات منخفضة.

وقدمت الشركة الخطط الخاصة بسيارتها الطائرة من الجيل السادس ، ولكن هذه ليست مجرد سيارة طائرة اذ يمكن قيادتها على الطريق البري. وتقول الشركة انه سيكون للسيارة عجلة قيادة لعمليات الطريق بالاضافة الى ذراع واحد لانماط الطيران.

وأكدت الشركة بأن هذه السيارة الطائرة ستكون خارقة على الطرق البرية، بحيث ستكون لها سرعة كبيرة لم تحدد حتى الآن. وأكد المسؤولون في الشركة بأن معلومات اضافية ستنشر لاحقا عن هذه السيارة الطائرة التي ستحدث ثورة في العالم في مجال المركبات الطائرة.