مازيراتي جريكاليه 2022 طاقة لاتتوقف

سيارة مازيراتي جريكاليه 2022 طاقة لاتتوقف:

كشفت مازيراتي بأن موعد الظهور العالمي لأول سيارة جريكاليه الجديدة سيكون في ربيع عام 2022 وقد تأجل ظهورها عن الموعد المقرر لها سابقا وهو 16 نوفمبر الحالي بسبب مشكلات تتعلق بالانقطاعات التي حصلت في سلاسل توريد المكونات الرئيسية اللازمة لاكمال انتاج السيارة.

وتبرز على وجه التحديد مشكلة نقص أشباه الموصلات مما يعيق انتاج مازيراتي جريكاليه بكميات تلبي الطلب العالمي الكبير المتوقع. وتتميز هذه السيارة الجديدة بمكونات رائدة لاسيما في تقنيات الاتصال وواجهة التحكم التفاعلية بين الانسان والألة.

ولطالما تميزت العلامة بالابتكار والشغف والأسلوب الفريد، مما يدفعها لتقديم جهود حثيثة لمعالجة مشكلات توريد المكونات التي أصابت قطاع النقل بأكمله والتصميم على ضمان استمرارية أعمالها . كما تؤكد مازيراتي على مكانتها الرائدة والتزامها بمواصلة مسيرة النمو والتطور.

ومن المعروف بأن شركة مازيراتي معروفة بانتاج مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة . وأكد الخبراء في شؤون السيارات الحديثة بأن سيارة مازيراتي جريكاليه 2022 توصف بأنها طاقة لاتتوقف من حيث القوة والأداء والجمال. وستصل تباعا المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الرائعة.