تويوتا تكشف عن مفهوم تي آر دي تشيس تندرا 2022 في "سيما"

تويوتا تكشف عن مفهوم تي آر دي تشيس تندرا 2022 في "سيما":

كشفت شركة تويوتا عن مفهوم تي آر دي تشيس تندرا موديل 2022 خلال مشاركتها في معرض "سيما"  للسيارات الذي تنظمه جمعية سوق التجهيزات والمعدات المتخصصة. فبينما أجرت تويوتا تحديثات مذهلة على سيارة بيك اب تندرا الجديدة الا أنها مثلت قاعدة للطراز المثير تي آر دي تندرا .

تتكامل شاحنة تويوتا عبر منصة جديدة منحتها القدرة على الابداع في السباقات الصحراوية لمسافات طويلة، كما يمكن لشاحنة تندرا الجديدة مطاردة جيدة في سباقات الصحراء مع تنقل طاقم من الميكانيكيين الى المسار. ولديها مساحة كافية لقطع الغيار والامدادات لتكون قادرة على التعامل مع الطرقات الأكثر وعورة وصحراوية.

يأتي هذا الطراز بمحرك تي آر دي مدعوما بمحرك آي فورس ماكس مزدوج الشاحن التوربيني "6 في" سعة 3.5 لتر بقوة 437 حصانا وعزم دوران يبلغ 814 نيوتن\متر .

وتم تجهيز هذا المفهوم بنظام تعليق السفر الطويل تي آر دي معزز بصدمات فوكس الداخلية . توفر المصدات المخصصة زاوية اقتراب أفضل وتترك مساحة أكبر للوحة انزلاقية أكبر.

وتلعب الاضاءة دورا كبيرا في مطاردة السباقات الصحراوية ولذلك يحتوي الطراز على مصابيح ال اي دي "الليد" صلبة في الأمام والجانب والخلف. كما ان هذا الطراز مزود بأجهزة أخرى كثيرة تساعد على المناورة والالتفاف المفاجىء والدوران. ووصفت بأنها السيارة المثالية لمن يحبون المغامرات الصحراوية والسباقات لمسافات طويلة عبر الرمال الصحراوية.