تسريبات نيسان Z 2023 القادمة

تسريبات نيسان Z 2023 القادمة

كشفت شركة نيسان من خلال  تسريبات لبعض اللقطات والصور التشويقية لسيارة نيسان 2023 Z ذات اللون الأسود في إحدى شوارع فونيكس في ولاية أريزونا الأمريكية، والمعروفة تحت اسم 2023 Z400 Nissan ، وبالرغم من أن الكشف الرسمي للسيارة صار قريباً، إلا أن التسريبات جاءت لتوضح مظهر السيارة وذلك خلال تجربة أدائها على الطرقات.


*المظهر الخارجي 


جاءت السيارة بتمويهات أقل، كما أخذت من اللون الأسود والرمادي "Gun Metallic" لوناً لهيكلها الخارجي، وعجلات قوية سوداء بمكابح حمراء، كما أن الطابع الذي يطغى على تصميمها الخارجي هو التصميم الكلاسيكي البسيط والجريء في آنٍ واحد.
وبالنسبة للناحية الميكانيكية فإن سيارة 2023 Nissan Z ستعمل بالمحرك الجديد VR30DDTT المُقدم من نيسان، والذي تم اختباره وتجربته في سيارات الشركة سابقاً، حيث أن المحرك يتكون من 6 أسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج، ويولد قوة 400 حصان، وعزم دوران 475 نيوتن/ متر، كما سيرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات أو بناقل يدوي من 6 سرعات، كما تبدو نيسان Z الجديدة أنها ستعمل بنظام الدفع الخلفي.
أمّا اختيارات ألوان التصميم الخارجي التي ستتوفر بها 2023 Nissan Z فهناك اللون الأسود واللون الأبيض واللون الفضي وغيرها الكثير من الألوان العصرية والجذابة.


*المقصورة الداخلية 


أما لون المقصورة الداخلية لسيارة نيسان زي 2023 فإنه من المتوقع بأن تمتلك لون أسود متجانس مع اللون الأزرق، أو مقصورة باللون الأسود المتجانس مع اللون الأصفر، وذلك بناءً على ما جاءت به الفئات الأخرى؛ إلا أننا ننتظر تصريحات شركة نيسان فيما يتعلق بمعلومات السيارة القادمة.
ومن المرجح أن يتم إطلاق سيارة 2023 Nissan Z في منتصف عام 2022 القادم.