أول شيفرولية "غروف" بمواصفات خاصة للشرق الأوسط تصل قريبا

أول شيفرولية "غروف" بمواصفات خاصة للشرق الأوسط تصل قريبا :

خرجت أول مركبة من طراز شيفرولية غروف المتوفرة بمواصفات كاملة خاصة للشرق الأوسط ، وهي ترتكز على عقدبن من الخبرات الواسعة في مجالات الأبحاث والتطوير والتصميم والهندسة والتصنيع التي دخلت كلها في عملية تطوير هذه المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات (اس يو في) المدمجة الجديدة كليا.

وتحصل "غروف" على الطاقة من محرك سعة 1.5 لتر يتصل مع نظام نقل حركة من ست سرعات وسلسلة توزيع وبالتالي تتميز بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود وخصائص قيادة ممتعة . وتحظى هذه المركبة بلمسات رياضية عصرية وتتبع لغة التصميم الدولية للعلامة التجارية .

كما انها تتألق بخطوط دقيقة وأنيقة تمنح مظهرا رياضيا من كل زاوية . لكن مايضع غروف على مسافة من غيرها هي مواصفاتها التقنية التي تعتبر من الأفضل بفئتها . فهذه ال (اس يو في) التي لاتساوم على اي من المزايا الأساسية، تأتي غنية بالخصائص التي ترتقي بتجربة القيادة في كل رحلة وكل يوم.

فهناك كاميرا الرجوع للخلف مع أجهزة استشعار الركن المتوازي تجعل كل ذلك عملية سلسة وسهلة للغاية.والجدير بالذكر ان لدى شيفرولية حاليا مجموعة رائعة من المركبات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط ، فاالى جانب تاهو وبليزر وكابتيفار تأتي الأن "غروف" لتنضم الى هذه العائلة القوية والمتميز’

ورغم أن غروف أصغر حجما الا انها تتمتع بمظهر مهيب يكسبها هيبة كبيرة. كما انها تستقطب الى علامة شيفرولية التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذين يبحثون عن مركبة غنية بالتقنيات.