جيب كوماندر 2022 التحفة القادمة في عالم السيارات الفاخرة

جيب كوماندر 2022 التحفة القادمة في عالم السيارات الفاخرة:

من الجدير بالذكر قبل كل شيء معرفة ان اصدار هذه السيارة سيبدأ من أمريكا اللاتينية وبالتحديد من البرازيل ومن ثم تنطلق الى بقية أنحاء العالم بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط، بحسب المعلومات التي أوردتها نشرات عالمية تهتم بأخبار السيارات الحديثة.

تعتبر هذه السيارة التي ينتظرها الكثيرون من المهتمين بشراء السيارات الحديثة مشابهة الى حد ما سيارة كومباس من حيث الكسوة والعجلات ذات الأقواس المائلة للانحراف . وهي مزودة ببعض اللمسات من المعدن في الجهة الأمامية كما ان فيها مصابيح خلفية وباب خلفي كبير الحجم . 

وهي مزودة بمصابيح من تقنية الليد المتطورة في المصد الخاص بها، أي انها سيارة مزودة بمصد أمامي مع مآخذ هواء وخاصية للتحكم بنزول المنحدرات . ومن ميزات السلامة انها تضم سبع وسائد هوائية كما يمكن التحكم بالهواء الموجود بها بالاضافة الى وجود بعض أنظمة "اداس".

المحرك الأساسي فيها سعة 2 لتر وقوة 200 حصان مع ناقل للحركة يصل الى تسع سرعات. وتتمتع السيارة بلوحة عدادات داخلية يمكن مشاركتها مع البوصلة. 

كما أنها مزودة بأنظمة تشغيل الكترونية يمكن التحكم بها عن بعد. أما العجلات فهي تعمل بخاصية سحب أمامي من نوع ان دبليو دي مع نظام دفع كلي. ومما هو ملفت بأن معلومات أخرى عن هذه السيارة التي وصفت بأنها تعتبر تحفة في عالم السيارات الفاخرة ستأتي في الوقت المناسب ، بحسب قول بعض النشرات الخاصة بأخبار السيارات.