سكودا تطلق كاروك 2022 نهاية نوفمبر الجاري

سكودا تطلق كاروك 2022 نهاية نوفمبر الجاري

تطرح سيارة سكودا طرازها الجديد كاروك 2022 للأسواق العالمية 30 نوفمبر الحالي، وتشكل سيارة كاروك جزءاً مهماً من إصدارات الشركة، وقد عملت الشركة على تعديلات جديدة لتصبح بذلك الإصدار الجديد لعام 2022.
سيارة Skoda Karoq  حصلت على أرقام مبيعات عالية، وتعتبر هذه السيارة هي واحدة من أشهر سيارات الكروس أوفر المدمجة، وعلى مدار السنوات السابقة قد حصلت سيارة سكودا على شعبية واسعة.
وتعتبر التحديثات الجديدة التي حصلت عليها السيارة هي أول تعديلات يحصل عليها الجيل الأول من سيارة سكودا كاروك، ومن المتوقع أن يحصل الجيل القادم بعد التعديلات على اقبال كبير بعد إطلاقها في الأسواق.
وقد حصلت السيارة على لمسات تصميمية جديدة تزيد من طابع السيارة الرياضي، كالمصد الأمامي الذي احتوى على فتحات تهوية جديدة تضفي للسيارة عصرية أكبر.


*تشابه كاروك بكودياك 


سكودا أن كاروك المعاد تصميمها بالكامل قد خضعت لتحديث في التصميم والتكنولوجيا. كانت كاروك شبيهة بأختها الأكبر سكودا كودياك، لكن تشير الرسومات التخطيطية لعملية الفيس ليفت القادمة إلى أنها ستبدو متطابقة مع سكودا كوشاك. تبدو سكودا  كاروك 2022 بشبكة هوائية جديدة أكبر حجما تتميز بشرائح أفقية وتصميم سداسي الأضلع.
يحيط بالشبكة مصابيح أمامية "ليد" تضفي عليها مظهرا حادا وجديدا، كما أنها مزودة بمصابيح ليد DRL مزدوجة جنبًا إلى جنب مع مصباح ضباب ليد في أسفل الشبكة الأمامية.
حصلت أيضا السيارة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات سكودا كاروك على مصدات مجددة تجعلها تبدو بظهر رياضي وعضلي أكثر. 
على الجانبين يظهر أقواس عجلات كبيرة مع عجلات معدنية مزدوجة اللون جديدة وقضبان سقف فوقها.  
من الجهة الخلفية، تظهر سكودا  كاروك 2022 الجديدة بمصابيح خلفية ليد أنحف من ذي قبل. 


*مميزات الدفع الرباعي لكاروك 


كما تتميز سيارة الدفع الرباعي بناشر أو spoiler مثبت بالسقف وشارات سكودا على باب شنطة الأمتعة. 
لم تكشف سكودا عن المقصورة الداخلية وصورها حتى الآن، لكن من المرجح جدا أن تحصل على ميزات للرفاهية والتقنيات أكثر من الطراز الحالي.
لن تحصل سكودا  كاروك 2022 على أية تعديلات فيما يخص مجموعة نقل الحركة، ستستمر بنفس محرك البنزين TSI سعة 1.5 لتر القادر على توليد 148 حصانًا من القوة و 250 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى. ويأتي المحرك متزاوجًا مع DSG من 7 سرعات.