ميتافيرس سيحدث طفرة في تصميم وتسويق السيارات عالميا

ميتافيرس سيحدث طفرة في تصميم وتسويق السيارات عالميا:

ميتافيرس تعني الواقع المادي والواقع المعزز والواقع الافتراضي كلها مدمجة في آن واحد كطريقة يمكن للناس من خلالها التفاعل مع بعضهم البعض ومع الأشياء عبر الصور الرمزية الافتراضية يمزج الواقع بالتمثيل الافتراضي للعالم الواقعي.

يعد المحرك الافتراضي "عير الواقعي" أحد المفاتيح لجعل ميتافيرس حقيقة واقعية، وهو اطار برمجي تم تطويره بواسطة الشركة الأمريكية "ايبك غيمز" تدعم حزم كبيرة من ألعاب الفيديو عبر شبكة الانترنت اليوم.

وتشمل أكبر موقع افتراضي في العالم والتي يقدرها "دوج وولف" مدير تطوير الأعمال بالشركة الأمريكية بنحو 350 - 400 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم يتفاعلون في بيئتها عبر شبكة الانترنت. وقال وولف: لقد اعتقدنا لبعض الوقت ان ميتافيرس سيصبح حقيقة حيث ينتقل الانترنت الى 3دي (ثلاثي الأبعاد) ليكون عالما رقميا مستمرا .

هذا المجاز القديم للدخول الى الفضاء الألكتروني لم يعد وهما اذ سيصبح أمرا حقيقيا في طريق التحقيق سريعا . من خلال تطبيق ميتافيرس على قطاع السيارات العالمية والتنسيق مابين مطوري الألعاب عبر الانترنت ومصممي السيارات والمهندسين والمسوقين يصبح برنامج الألعاب أداة لانشاء وتصميم سيارات جديدة بشكل فعال وقوي للغاية.

وسوف تحدث ميتافيرس طفرة في صناعة السيارات ، فلم يعد المصممون والمهندسون بحاجة الى مبرمجين بينهم وبين التصاميم التي يتخيلونها. في صناعة السيارات تعتمد شركة "ايبك غيمز" على ظهور ميتافيرس لكسب المال، لذلك اذا قام العميل بتكوين سيارة واختبارها وشرائها في ميتافيرس المصمم باتسخدام المحرك "غير الواقعي" فقد يكون هناك شكل من العمولة يتم تطبيقه تلقائيا.

أصبحت فيراري جي تي بي 296 أول سيارة حقيقية قابلة للقيادة في أكبر لعبة فيديو على الانترنت في العالم والتي تنتجها شركة "ايبك غميز" باستخدام برنامج المحرك "غير الواقعي".