أوتوسبورت تختار ميتسوبيشي لانسر كأفضل سيارة لهذا العام

سيارة ميتسوبيشي لانسر

البرازيل بتجميع وصناعة الكثير من الموديلات العالمية للسيارات وسوقها للسيارات، على الصعيد العالمي. وأمام هذه الحقيقة فان الكثير من المعارض المختصة بعرض آخر موديلات السيارات العالمية تقام في مدينتي ساو باولو وريو دي جانيرو على وجه الخصوص. والحقيقة الأخرى هي أن الكثير من الموديلات العالمية، المعروفة للسيارات تصمم في البرازيل، ويتم التصديق عليها في الدول الأصلية التي تنتج هذه الموديلات.


أشهر معارض السيارات تقام في مدينة ساوباولو في الفترة، التي تصادف الكرنفال ويقوم الناس من مختلف العالم بزيارته، وتضخ معارض السيارات  ما يزيد عن ثلاثة مليارات دولار للاقتصاد البرازيلي كل عام.. وفي المعرض، الذي أقيم هذا العام وعلى وجه التحديد في الثامن من شهر فبراير (شباط) الحالي في ساوباولو، معرض لاختيار أفضل سيارة لعام 2018 برعاية برنامج /أوتوسبورت/ الذي تبثه محطة التلفزة البرازيلية، وكانت هناك مفاجأة عندما اختار برنامج أوتوسبورت سيارة /ميتسوبيشي – لانسر/ موديل 2018 كأفضل سيارة في البرازيل للعام باجماع خبراء صناعة السيارات. 

وتم اختيار هذا الموديل كأفضل سيارة لهذا العام لعدة أسباب، أهمها الجمال والأناقة الخارجية والداخلية ومزايا أخرى من حيث اقتصادها للوقود وأجهزة الأمان التي تم تركيبها للحفاظ على سلامة السائق والركاب. ولكن أهم ميزة هو أنها محاطة بعازل مضاد للرصاص. وتعتبر هذه الميزة هامة بالنسبة للبرازيليين بسبب احتمالات التعرض للسرقة أو الاختطاف واطلاق النار من قبل العصابات الاجرامية.