سيارة جديدة لمواطنة الجموم.. عوضاً عن "المحروقة"

تسلُّمت البركاتي مفتاح السيارة الجديدة برفقة والدها المسن
سيارة جديدة لمواطنة الجموم.. عوضاً عن المحروقة
تم التسليم في أحد معارض السيارات بمكة المكرمة
سيارة البركاتي المحروقة

سلم نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة، فهد الروقي المواطنة سلمى البركاتي سيارة جديدة، بعد أن تعرضت سيارتها للاحتراق من أمام منزلها في قرية الصمْد بمحافظة الجموم مطلع الأسبوع الجاري، بشكل متعمّد على أيدي بعض الأشخاص.

وتم التسليم في أحد معارض السيارات بمكة المكرمة، حيث تسلُّمت البركاتي مفتاح السيارة الجديدة برفقة والدها المسن، فيما سيتم إنهاء نقل ملكيتها والإجراءات النظامية، حيث تسلمتها من الروقي.

وكان الروقي قد وعد بتبرعه بالسيارة للمواطنة البركاتي، نظراً لما تمر به البركاتي من ظروف صعبة، وقد عبرت البركاتي عن شكرها وتقديرها لنائب رئيس بلدي مكة، على وقفته معها، والتخفيف من الصدمة النفسية التي عاشتها نتيجة احتراق سيارتها على أيدي بعض أبناء قريتها، بحسب صحف محلية.

يذكر أن إمارة منطقة مكة المكرمة كانت قد أعلنت القبض على الأشخاص المتسببين في حرق مركبة البركاتي، التي وقعت قبل أيام، مشيرةً، إلى أن المتورطين في الحادثة هما شخصان من سكان المحافظة، واللذين تأكد ضلوعهما في الحادثة، حيث قام أحدهما بشراء مادة البنزين من إحدى المحطات القريبة، وقام بالتواصل مع أحد الأشخاص لمساعدته في فعلته، وقد تمت إحالة القضية للنيابة تمهيداً لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الشخصين.