سيارتان قريبتان لقلب كلوني

نجم هوليوود جورج كلوني
نجم هوليوود جورج كلوني
جورج كلوني وسياراته
جورج كلوني وسياراته
جورج كلوني وسياراته
جورج كلوني وسياراته
جورج كلوني وسياراته
جورج كلوني وسياراته

يقتني نجم هوليوود جورج كلوني العديد من السيارات المميزة، لكن لديه سيارتين قريبتين إلى قلبه، فبعد أن ارتبط بزوجته أمل علم الدين أو أمل كلوني؛ حيث منحته زوجته الهدية الأولى بعد زواجهما لعلمها بحبه لسيارات بورشه، وذلك في عيد ميلاده الأول بعد زواجهما، وقد قام كلوني باختبار هذه السيارة بنفسه قبل أن يتسلمها ويضمها إلى جراجه الخاص الذي يحتوي على سيارات أخرى، منها شيفروليه كورفيت كلاسيكية موديل 1959.


جدير بالذكر أن بورشه 911 GT3 RS الجديدة تعتبر من السيارات الرياضية القوية، وتحمل محركاً مكوناً من 6 أسطوانات بسعة 4000 سي سي، وبقوة 500 حصان، وتستطيع السيارة التحرك من الثبات لتبلغ سرعتها 100 كم/ساعة تقريباً (96 كم/ساعة) في 3.1 ثانية فقط، بينما تتعدى سرعتها القصوى 320 كم/ساعة.

   Related image
كما جذبت السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني أفينتادور أنظار نجم هوليوود (جورج كلوني) أثناء مغادرته لأحد المطاعم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقد اشتراها لقيادتها في حفل زفافه من المحامية اللبنانية الأصل (أمل علم الدين).
تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني أفينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان، ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

Related image