كيف تجنين دخلاً إضافياً من سيارتك؟

كيف تجنين دخلاً إضافياً بواسطتك سيارتك ؟
السيارة أداة من الممكن الاستفادة منها لزيادة الدخل

تعتبر السيارة إحدى الأمور الثمينة بالنسبة لأي شخص، وغالباً ما تتطلب منه تحديد جزء من المصاريف الشهرية جرّاء البنزين والضرائب والتأمين وبعض الإصلاحات، لكن يمكنك تحويل الخصوم أو الممتلكات إلى أصل يُدرّ على الفرد المال، من هنا يرى بعض الأشخاص أن السيارة "أداة" من الممكن الاستفادة منها لزيادة الدخل.
لذا ننقل لكِ بعض الأفكار التي وردت في موقع "toughnickel" المتخصص بالاستثمار والادخار والتي قد تساعدك على جني بعض الأموال الإضافية وهي كالتالي: 

تعاوني مع شركات التوصيل أو الأجرة، لاصطحاب الأطفال والعائلات التي ترغب بتوصيلها من العمل أو المدارس والجامعات إلى منازلهم، مثل شركة أوبر على سبيل المثال.

يمكنك نقل معارفك إلى الآخرين من خلال صناعة المحتوى الرقمي من مقاطع فيديو أو مدونات تسلط الضوء على أنواع  السيارات ومشاكلها المحتملة ووضع بعض الأدلة المبسطة للمشترين، فبهذه الطريقة تجنين المال من خلال نقر الزائرين على وصلات الإعلانات أو بحسب سياسة الموقع المنشورة فيها المقاطع.


يمكنك تدريب الآخرين على القيادة سواءً من خلال المؤسسات المصرح بها أو بشكل فردي، إلا أنّ الأمر يتطلب أعصاباً فولاذية والصبر على الآخرين وهو طريقة بلا شك لزيادة الدخل.

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يعشقون الاستيقاظ مبكراً، يمكنكِ الانضمام إلى إحدى شركات توزيع الصحف والعمل بنظام الساعات كدخل إضافي.


إذا كنتِ لا تملكين أي عمل، يمكنك الالتحاق مع إحدى شركات المطاعم أو أصحاب المشاريع الصغيرة أو التطبيقات الذكية لتسليم الوجبات أو البيتزا أو المواد الغذائية إلى المنازل.

إذا كنتِ تمتلكين سيارة حديثة ولا ترغبين في استخدامها، يمكنك التعاقد مع إحدى مؤسسات تأجير السيارات أو تأجير سيارتك لإحدى مناسبات الزفاف.


إذا كنتِ تملكين حب الاستطلاع والإقناع ومهارات تواصل فعّالة مع الآخرين، أيضاً يمكنك التعاون مع شركات السياحة أو استقطاب السائحين وأخذهم لمشاهدة المعالم البارزة في الدولة.