سيارة BMW X7 الجديدة تخضع لاختبارت تحمّل في ظروف قاسية

تجربة سيارة BMW X7 الاختبارية في أصعب الظروف والطرق الوعرة
خلال عملية تصنيغ سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية
تجربة سيارة BMW X7 الاختبارية
خلال عملية تصنيع سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية
سيارة BMW X7 الاختبارية

تخضع النماذج الأولية من سيارة الأنشطة الرياضية المترفة BMW X7 الجديدة لسلسلة اختبارات تحمّل صعبة ومتنوعة على مختلف أنواع الطرقات حول العالم. فقد عقبت اختبارات القيادة على الثلج والجليد عند حافة الدائرة القطبية في بداية الشتاء واختبارات تحمّل طويلة المسافة في الصحراء وعلى الطرقات الحصوية في جنوب أفريقيا. وخضعت هذه السيارة للاختبار في المدن حيث تكثر إشارات السير ولتقييم الحمولة الديناميكية على الطرقات المتعرّجة والسريعة.

وتعتبر سيارة BMW X7 أحدث وسيلة لمتعة القيادة المترفة. فهي تتميز بتصميم ملفت وبمقصورة داخلية رحبة جداً ومزودة بتكنولوجيا التعليق وبمعدّات حصرية توفّر قيادة استثنائية. ويجتمع الأداء المتميز على الطرقات الوعرة وديناميكيات القيادة المتفوقة التي تتّسم بها سيارة الأنشطة الرياضية على الطريق في فئة السيارات الجديدة. ومع الكشف المقبل عن أحدث وأكبر طراز BMW X في نهاية عام 2018، تواصل BMW إنتاجها الحالي لسيارات الفئة المترفة من خلال طراز رؤيويّ مذهل.

  

ويجتمع الترف والتنوع والطابع الرياضي في سيارة BMW X7 الجديدة لتشكّل طرازاً فريداً من نوعه. فقد أثبتت الاختبارات الحالية متعة القيادة التي توفّرها مقصورة السيارة الداخلية المتطورة حتى في أصعب الظروف المناخية وعلى مختلف أنواع الطرقات. وقد حظيت طرازات BMW X7 الأولية في مركز الاختبار الشتوي في أرييبلوغ، السويد بفرص متعددة لإقناع الجماهير بترفها المعاصر وتنوّعها الملفت، وذلك خلال الاختبارات في الظروف المناخية الحارة وكذلك في ظروف حركة السير اليومية في سبارتانبورغ.