نوستالجيا سيارات هانكس

سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس
سيارات توم هانكس

النجم الأمريكي  توماس جيفري والشهير بتوم هانكس يعشق السيارات القديمة ضمن مقتنياته في السيارات التي لديه، ويلقبها باسم (نوستالجيا هانكس)، وتعتبر إحدى هذه السيارات هي السيارة الكاديلاك ديفيل موديل 1960 التي اقتناها في ذكرى عيد ميلاده الـ61.
أما السيارة الأخرى فهي عندما قام توم هانكس بالتقاط بعض الصور لنفسه ونشرها على تويتر، ويقف فيها بجانب بعضٍ من سيارات بولسكي فيات الصغيرة القديمة تصاحبه ابتسامة كبيرة على وجهه.


ما فعله الممثل الفائز بجائزة الأوسكار أدّى إلى قيام بعض جمهوره بالتبرع بالمال لشراء السيارة له كهدية وشحنها إلى الولايات المتحدة، وهي خطوة قامت بها سيدة تُدعى مونيكا جاسكولسكا تبلغ من العمر 42 عامًا، وقد استطاعت جمع تبرعات بقدر 2,000$ عبر فيس بوك لجعل هذا الأمر يحدث. 
حيث عثرت جاسكولسكا على السيارة المناسبة، وهي بلون أزرق فيروزي، وتتواجد بشمال شرق مدينة سووالكي ببولندا وحصلت عليها بالمجان، وقال المتسابق البولندي رافال سونيك إنه قدمها بالمجان لهانكس، بينما عرضت خطوط الطيران البولندية المحلية LOT شحن السيارة بالمجان إلى الولايات المتحدة، أما المال الذي جمعته جاسكولسكا فقد تم التبرع به إلى مستشفى محلي ببولندا.
لذا عندما وصلت السيارة لهانكس كان سعيداً جداً، وقام بضمها للتحف التي اقتناها من السيارات القديمة .