سيارات دياز مناصرة للبيئة

النجمة الأميركية كاميرون دياز
كاميرون دياز واحدة من ألمع النجوم السينمائيين في العالم
سيارات النجمة الأميركية كاميرون دياز
سيارات النجمة الأميركية كاميرون دياز
سيارات النجمة الأميركية كاميرون دياز
سيارات النجمة الأميركية كاميرون دياز
سيارات النجمة الأميركية كاميرون دياز

النجمة الأميركية كاميرون دياز واحدة من ألمع النجوم السينمائيين في العالم، والتي ولدت في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا عام 1972. أمها إيميليو دياز ذات أصول إنجليزية وأيرلندية أسكتلندية وألمانية، كانت تعمل في شركة بترول، وكان أول سيارة تقتنيها في ذلك الوقت هي السيارة باص فولكس فاجن موديل  80؛ حيث اشترته بعد عمل دام ثلاث سنوات خاصة وأنها دخلت سوق العمل، وعمرها لا يتعدى الـ16 عاماً، وبالرغم من ثروتها الطائلة حالياً؛ إلا أنها تفضل قيادة سيارة تويوتا بيريوس، التي تعد من السيارات ذات السعر المنخفض للغاية مقارنة بالسيارات الأخرى التي تمتلكها  

         
كاميرون دياز تمتلك ثروة طائلة تقدر بـ100 مليون دولار، وتستخدم 3 سيارات فقط هي تيسلا موديل إس ومازيراتي كواتربورتي، وسيارة تويوتا بيريوس في معظم الأوقات برغم كونها السيارات الأقل قوة من الناحية النظرية والمادية.
كاميرون دياز البالغة من العمر 42 عاماً معروف عنها أنها من أشهر المناصرين لقضايا البيئة؛ لذا فهي تمتلك سيارات تصنف بكونها الأقل ضرراً للبيئة "تويوتا بيريوس، تيسلا موديل إس"، ويقترب معدل الانبعاثات الضارة لهاتين السيارتين من الرقم صفر.
كاميرون ميشيل دياز (Cameron Diaz) ممثلة أميركية، وعارضة أزياء سابقة ولدت 30 أغسطس 1972 في سان دييغو، انطلقت شهرتها في التسعينات عندما ظهرت في أفلام ناجحة تجارياً مثل القناع، هناك شيء ما عن ماري. ترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب وفازت بـ18 جائزة أخرى.