أغلى 5 سيارات في العالم للـ 2018

سيارة لايكن هايبرسبورت
سيارة ليميتيد إيديشن بوغاتي فيرون
سيارة باغاني هايورا بي سي
سيارة كوينيجسيج سي سي أكس ترافيتا
سيارة لامبورغيني فينينو
سيارة مرسيدس بنز مايباخ إكسيليرو

لجميع محبي السيارات الفارهة، أو تلك التي من الممكن وصفها بأنها "سيارة الأحلام"، التي أسعارها لا تُحتسب بالآلاف ولا بمئات الآلاف، إنما بالملايين، والكثير منها، نشر موقع "سوهو أوتو Suhu Auto"، قائمة بأغلى 20 سيارة للعام الحالي 2018، والتي تصدرتها بكل قوة وتأكيد، سيارة مرسيدس بنز "مايباخ إكسيليرو"، حيث قهرت جميع أسعار السيارات الأخرى، ووصل سعرها إلى ما قد يزيد عن الـ 8 ملايين دولار أميركي، ونقدم لك عزيزتي "السائقة الأولى" أغلى 5 سيارات في العالم للعام المقبل، طبعاً بعد الـ"مايباخ إكسيليرو" ذات الـ 8 ملايين دولار:

الأولى - والتي احتلتها سيارة تستحق كل دولار سوف يُصرف في ثمنها، وهي سيارة " كوينيجسيج سي سي أكس ترافيتا Koenigsegg CCXR Trevita"، التي يصل سعرها إلى ما يزيد عن 4.8 مليون دولار أميركي.

الثانية- بفارق قليل عن الأولى، تأتي سيارة "لامبورغيني فينينو Lamborghini Veneno"، التي يصل ثمنها إلى الـ 4.5 مليون دولار أمريكي.

الثالثة - "لايكن هايبرسبورتLykan Hypersport "، من  "دابليو موتورW Motor "، والتي يصل سعرها إلى 3.4 مليون دولار أميركي.

الرابعة - وفي فارق ليس بالكثير عن المرتبة الثالثة بهذه القائمة الفارهة، تأتي سيارة "ليميتيد إيديشن بوغاتي فيرون Limited Edition Bugatti Veyron"، من "مانسوري فيفير "Mansory Vivere، والتي يصل سعرها إلى 3.4 مليون دولار أميركي.

 الخامسة - والتي تتحدث بملايين الدولارات في لغة المال، فتأتي سيارة "باغاني هايورا بي سي Pagani Huayra BC"، التي يصل سعرها إلى 2.6 مليون دولار أميركي.