مشاهير لا يتزوجون بسبب سياراتهم الفخمة

أدسون مونيز46 عاماً اعترف بأنه تزوج ثلاث مرات والسبب الهوس بالسيارات
فيليب هانس من المشاهير امتنعوا عن الزواج لقضاء أطول وقت ممكن مع سياراتهم
مشاهير امتنعوا عن الزواج من أجل الاستمتاع بالسفر في سياراتهم الفخمة
السيارات الفخمة

الزواج هو قرار شخصي يعود اتخاذه للشخص. فربما لا يتزوج الإنسان بسبب ظروفه المعيشية الصعبة، ومنهم من لا يتزوج؛ لأنهم لا يعثرون على الشريك أو الشريكة المناسبة، وهناك من لا يتزوج بسبب عاهات جسدية تعرضوا لها من حوادث، وكذلك هناك من لا يتزوجون بسبب حملهم لعلة جسدية تمنعهم من الزواج. ويمكن القول أيضاً إن هناك من لا يتزوجون بسبب عدم حبهم لتحمل مسؤوليات الزواج وإنجاب الأولاد. وفي الوقت نفسه هناك من لا يتزوج إن كان من الرجال أو النساء لأسباب خاصة بهم، ليس لها علاقة بالمعوقات التي أوردناها، وربما تكون الأسباب الشخصية معقولة بالنسبة للبعض وسخيفة للبعض الآخر.

تعددت الأسباب والعزوبية واحدة
جاء في حلقة خاصة لبرنامج /آوتو سبورت/ البرازيلي الذي تبثه محطة التلفزة البرازيلية /غلوبو/ حول السيارات الفخمة، ورياضة سباق السيارات، وأخبار المشاهير وعلاقتهم بالسيارات الفخمة، أن الخبراء الذين يشاركون في النقاشات التي تدور حول عالم السيارات أوضحوا أن الرجال بشكل خاص هم الذين يفضلون حياة العزوبية أكثر من النساء. فمنهم من لا يتزوج لتكريس حياته للسفر أو الأبحاث العلمية، أو لنشاط يتطلب الكثير من الوقت. وفي الوقت نفسه هناك من لا يتزوج لأسباب ربما يعتبرها الكثيرون سخيفة، ولكنها أساسية لمن هو مقتنع بها، ومن أهم هذه الأسباب وجود عدد كبير من المشاهير الذين امتنعوا عن الزواج؛ من أجل الاستمتاع بالسفر في سياراتهم الفخمة، أو قضاء أطول وقت ممكن مع سياراتهم.

  

فضلوا البقاء وحيدين
أضاف البرنامج أيضاً أنه من خلال تقصي الحقائق حول حياة المشاهير مع سياراتهم الفخمة أن هناك عدداً كبيراً من المشاهير الذين لم يتزوجوا بسبب سياراتهم الفخمة التي تعتبر في نظرهم أهم من الزواج. أو أنهم تزوجوا مرات كثيرة، ولكنهم في النهاية طلقوا وفضلوا البقاء وحيدين؛ لعدم تحمل نسائهم هوسهم بالسيارات الفخمة التي يملكونها. حتى أن أحد المشاهير ويدعى /أدسون مونيز/ 46 عاماً اعترف بأنه تزوج ثلاث مرات، وتطلق بسبب تفضيله في كثير من الليالي النوم في سيارته الفخمة على سرير الزوجية بجانب زوجته، وهو الأمر الذي لم تستطع أي من زوجاته الثلاث تحمله.


الزواج من السيارة
وجاء في البرنامج أيضاً أن اثنين من المشاهير البرازيليين، وهما /فيليب هانس/ 40 سنة و/غيليرمي باتيستا/ 42 عاماً لا يفكرون بالزواج على الإطلاق؛ لأن عقولهم متركزة على عالم السيارات. ويعمل الاثنان في مجال الهندسة المعمارية، ويقومان بتنفيذ عشرات المشاريع المعمارية في جميع أنحاء البرازيل. وقال الشريكان إن أسعد الأوقات التي يتمتعان بها هو السفر في سياراتهم الفخمة؛ لزيارة مواقع المشاريع التي يقومون بإنشائها. وأكد الاثنان أنهما لم يفكرا، ولا يفكران في الزواج على الإطلاق. ويعتبران نفسيهما متزوجين من سياراتهم الفخمة.