MG6 2019 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط والسعودية

MG6 2019

أكّدت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) أنه سيتم إطلاق سيارتها السيدان MG6 العصرية والجديدة كلّياً في الشرق الأوسط وخاصة بالسعودية بأواخر شهر أكتوبر من العام الجاري.

حيث تشهد عملية إعادة إحياء بارزة وتلقى شعبية متنامية في المنطقة مع توسعة مجموعة منتجاتها الجديدة.

يتعزّز الشكل الجانبي السلس والانسيابي لسيارة MG6 الجديدة كلّياً عبر لمسة من ألياف الكربون على المصد الأمامي، إضافة إلى الأضواء الأمامية التي تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم ’عين لندن‘، ووجود أطراف أنابيب عادم توأمية وشبك أمامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ. وتستمر هذه النفحة الرياضية الراقية في داخل المقصورة عبر لوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا.

إلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها، فإن MG6 الجديدة كلّياً ترتكز على شعبية MG الواسعة وتعزّزها أكثر عبر مستويات غنية جداً من التجهيزات البارزة. ومن ضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر شاشة لمس ملوّنة قياس 8 بوصات مع تقنيّة Apple CarPlay، ومفتاح تشغيل يعمل بالضغط عليه، وميّزة الدخول بدون مفتاح، وميّزة التثبيت الأوتوماتيكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام ثنائي المناطق للتحكّم بالمناخ البارد مع فتحات خلفية لتكييف الهواء، وكل هذا من المقرَّر أن يتوفر قياسياً ضمن كامل نظاق المجموعة.

وعند وصولها إلى الشرق الأوسط، سوف تكون MG6 مجهَّزة بمحرّك سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني ويتصل بنظام نقل حركة سُباعي السرعات مع قابض ثنائي (DTC)، علاوة على توافر خيار تبديل التعشيقات عبر المقبض للحصول على أداء ناعم دون أي مجهود. ويولّد هذا المحرّك الفعّال العامل على وقود البنزين قوّة قصوى قدرها 169 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 250 نيوتن. متر.

 ستتوفر MG6  في الشرق الأوسط ابتداءً من سعر 65,600 ريال سعودي.