مليونير برازيلي يستحم كلما قاد سيارته

توني راموس وزوجتة روزي
توني راموس الممثل البرازيلي
توني راموس يستحم خمس مرات في اليوم على الأقل بسبب سيارته المرسيدس

كشفت السيدة /روزي/ 53 عاماً، أن زوجها الممثل البرازيلي المعروف /توني راموس/  70 عاماً، الذي يعتبر من أحد المشاهير المرموقين في البلاد يستحم خمس مرات في اليوم على الأقل بسبب سيارته المرسيدس القديمة التي لا يبدلها بأعلى سيارة في العالم. وأضافت أن راموس يستحم كلما صعد إلى السيارة لقيادتها حتى وإن كان الفاصل خمس دقائق مابين نزوله من السيارة ورجوعه للقيادة مرة أخرى.

لم أعد أحتمل!

أوضحت روزي مازحة في برنامج /آوتو سبورت/ حول السيارات ورياضة السيارات وسباقاتها وتبثه محطة التلفزة البرازيلية الشهيرة /غلوبو/ أنها لم تعد تتحمل عادة زوجها في الاستحمام كلما كان عليه صعود السيارة لقيادتها. وطلبت سراً من البرنامج أن يتصل هاتفياً بزوجها /توني راموس/ لسؤاله عن السبب لربما أفصح عنه، وأكدت أنها هي نفسها لا تعلم لماذا يمارس زوجها هذه العادة كلما قام بقيادة سيارته. وبالفعل فاجأ البرنامج الممثل البرازيلي المعروف صاحب الأدوار الجدية والتاريخية في السينما البرازيلية باتصال هاتفي، وتم سؤاله فجأة وبشكل مباشر عن سبب استحمامه لمرات كثيرة وبالتحديد كلما ذهب لقيادة سيارته. تردد راموس في البداية وقال إنه لن يكشف عن السبب إذا لم يعلم البرنامج عن الشخص الذي كشف سره، واضطر مقدم البرنامج للاعتراف بأن زوجته روزي هي التي بلغت عن عادته.

 

لماذا يستحم كلما قاد السيارة

أشار /راموس/ إلى أنه ورث هذه العادة عن والده الذي كان يقول له إن قيادة السيارة بعد الاستحمام يساعد على تجنب وقوع الحوادث؛ لأن النظافة تزيل حتى الذنوب التي يرتكبها الإنسان. وقال أيضاً إنه لم يكن يعلم أن زوجته كانت تنزعج من تلك العادة، ولكنه أكد أن الحب بينه وبين زوجته أكبر من أية مشاكل موضحاً أنه سيصل إلى تفاهم معها حول الموضوع.

 

خرافة

رداً على سؤال لمقدم البرنامج أوضح /راموس/ أيضاً أنه يستحم عشر مرات في اليوم أحياناً من أجل سيارته، أي كلما دعت الحاجة للذهاب إلى مكان ما بواسطة السيارة. وأكد أنه لم يتعرض لأي حادث سيارة في حياته؛ لأنه يقود السيارة وهو في نظافة جسدية كاملة. وأشار إلى أن البعض ربما لا يؤمن بذلك ويعتبرها خرافة ولكنه هو مقتنع بأن النظافة تقينا من عواقب سيئة كثيرة .