مليونير ينفق نحو سبعة آلاف دولار ثمناً لعطور فخمة من أجل سيارته

جويزلي باتيستا المليونير البرازيلي
يصرف من سبعة إلى ثمانية آلاف دولار شهرياً ثمناً للعطور التي يستخدمها للحفاظ على عبق سيارته
يقول أن الرائحة العبقة التي تفوح من السيارة تشجعه على القيادة بدون خوف أو قلق

كشفت مجلة /كارا/ البرازيلية التي تهتم بالشؤون الاجتماعية وشؤون المشاهير أيضاً أن المليونير البرازيلي /جويزلي باتيستا/ لا يصعد إلى سياراته /فولفو ف 40/ التي يعشقها عشقاً لا مثيل له إلا إذا وضع أحد العطور الفخمة التي يستخدمها، وعلى وجه الخصوص نوع /فارينهايت/ وباكو رابان/ و/إيتيرنتي/ وغيرها من أنواع العطور الرجالية الفخمة.

 

لماذا وكم يصرف؟

ورداً على سؤال المجلة حول هواياته أو عادته التي يمارسها مع سيارته قال جويزلي صاحب معامل اللحوم الحمراء المعروفة باسم /فري بوي/ إن رائحة السيارة يجب أن تكون عبقة جداً بحيث تجذب اهتمام الآخرين. كما أن السيارة تقدم خدمات لا مثيل لها للإنسان، وتستحق أن يتم رشها بالعطور الفخمة وأضاف أيضاً أنه يستخدم السيارة كثيراً ولا يمكن أن تترك برائحة غير مستحبة.

الفارينهايت

عن المصروف في شراء العطور من أجل السيارة فقط أكد جويزلي الذي يبلغ السابعة والأربعين من عمره أنه يصرف من سبعة إلى ثمانية آلاف دولار شهرياً ثمناً للعطور التي يستخدمها للحفاظ على عبق سيارته من نوع فولفو. وكشف أيضاً أنه يعشق طراز الفولفو السويدية من السيارات؛ كما أكد أنه مغرم بأنواع كثيرة من العطور، ولكن أكثر ما يناسب سيارته هو بيرفوم /الفارينهايت/ الذي وصفه بأنه بمثابة رائحة الرجل القوي الذي يتحدى كل العقبات التي يمكن أن تقف في وجهه.

 

مشجع كبير

المليونير يقول أيضاً إن الرائحة العبقة التي تفوح من السيارة تشجعه على القيادة بدون خوف أو قلق. وأضاف أن الرائحة العبقة بشكل عام ترفع من المعنويات.