ملياردير برازيلي يعقد قرانه على سيارة جميلة يملكها

عقد القران الذي عقده الملياردير مع سيارته
سكرابا تعهد بأنه لن يكون هناك طلاق بينه وبين سيارته
سيارته من طراز بينتلي التي تنتجها شركة جاكوار الشهيرة لصناعة السيارات الفخمة

كشف برنامج /آوتو سبورت/ البرازيلي المختص برياضة السيارات، وكذلك بأخبار المشاهير والأغنياء البرازيليين وسياراتهم الفخمة أن الملياردير البرازيلي /الكونت سكرابا/ الذي يبلغ الثانية والخمسين من عمره قد عقد قرانه على سيارته من طراز /بينتلي/ التي تنتجها شركة /جاكوار/ الشهيرة لصناعة السيارات الفخمة، وبرر ما فعله بأنه تعهد منه بأنه لن يبيع أو يفرط بهذه السيارة الغالية على قلبه إطلاقاً. وقد سجل /سكرابا/ عقد القران في محكمة برازيلية تُعنى بالقضايا الغريبة من نوعها، وهي المحكمة الوحيدة في أمريكا اللاتينية في هذا المجال. وجاء في هذا العقد الغريب من نوعه، والذي يسجل لأول مرة في تاريخ هذا البلد الاستوائي الهائل الذي تعادل مساحته ثلاثة أضعاف مساحة القارة الأوربية بعدد سكان يبلغ 215 مليون نسمة أن لاشيء يمكن أن يفرق بينهما، ولا حتى زواجه الفعلي من امرأة.

عقد ثقة متبادلة

وأورد البرنامج البرازيلي الذي يعتبر متميزاً في أخبار عالم المشاهير والسيارات، وكذلك في تغطية الأحداث الرياضية التي تتضمن السيارات وسباق السيارات المحلية والعالمية أن عقد القران الذي عقده الملياردير مع سيارته يعتبر عقد ثقة متبادلة بحيث يتضمن تعهداً منه بأنه لن يفرط بها أو يبيعها مهما دفعوا له سعراً مرتفعاً. وجدير بالذكر أن سعر سيارته التي عقد قرانه عليها يبلغ 310 آلاف دولار أمريكي. كما أشار الملياردير البرازيلي إلى أنه يملك سيارات أخرى؛ لكن هذه التي عقد قرانه عليها تعتبر الأجمل من حيث الشكل واللون وهي، بحسب وصفه، كالمرأة الجميلة التي يريد أي رجل الارتباط بها مدى الحياة.

وأضاف /سكرابا/ أنه دفع مبلغاً كبيراً من المال؛ لكي تقبل المحكمة المختصة بالقضايا الغريبة في البرازيل عقد القران، وهي وثيقة تعهد فيها الملياردير بعدم التخلي عن هذه السيارة أو الإفراط بها مهما كانت الأسباب، كما يقول بند آخر إن الارتباط بينهما هو إلى الأبد.

الطلاق ممنوع

أوضح البرنامج أن سكرابا تعهد بأنه لن يكون هناك طلاق بينه وبين سيارته /زوجته/ وحتى إذا تزوج من امرأة؛ حيث إنه أعزب فإنه سيتزوج من امرأة تقبل بعقد قرانه مع سيارته /بيتلي/ مما يشير إلى أن الملياردير البرازيلي غير متزوج حالياً. ومما يجدر ذكره أيضاً أن المحكمة التي قبلت عقد قران بين ملياردير وسيارته مختصة أيضاً بعقد القران بين عدد من الحيوانات كالعصافير والقطط وغيرها من الحيوانات المتواجدة في المناخ الاستوائي الحار والممطر.

وفاة

ونقل البرنامج عن الملياردير البرازيلي قوله أيضاً إن الحالة الوحيدة التي يمكن أن يتم الطلاق بينه وبين سيارته هو تعرضها لحادث يؤدي إلى تدميرها بشكل كامل، وفي هذه الحالة ستسجل حالة وفاة رسمية ويتم دفن /بينتلي/.

وجدير بالذكر أن هذا الملياردير البرازيلي هو نفسه الذي حاول دفن سيارة جاكوار غالية السعر في وقت سابق من هذا العام، ولكنه تراجع بعد أن دعا عدداً كبيراً من المدعوين، وتم حفر قبر كبير في حديقة منزله للدفن. الهدف من هذه المحاولة كان لإثارة انتباه واهتمام الآخرين به.