السعودية تحتل المراكز الأولى بالمراحل الإفتتاحية برالي "باخا الأردن"

من باخا الأردن
السعودي عيسى الدوسري صاحب المركز الثاني
جانب من السباق
من المرحلة الإستعراضية

سجل السائق السعودي صالح السيف، أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الاستعراضية الافتتاحية برالي الأردن الجديد، الذي أطلق شارة البداية فيه، الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة المديرين للاردنية لرياضة السيارات، ويبلغ طول هذه الجولة حوالي الثلاثة كيلومترات. حيث أقيمت الجولة الاستعراضية يوم الخميس الماضي 27 أيلول / سبتمبر 2018، في مدينة العقبة جنوب المملكة الأردنية، وسط إثارة وندية نالت استحسان المتابعين. حيث شارك في الجولة الاستعراضية 20 سيارة و5 دراجاتٍ نارية.

 

وسجل المتسابق السعودي صالح السيف، توقيتاً بلغ 3:00.1 دقائق، ووصف صالح، صاحب المركز الأول، المرحلة الاستعراضية بالصعبة، معبراً عن سعادته بالرقم الذي سجله، وحل في المركز الثاني السعودي عيسى الدوسري، من فريق "إي دي للسباقات".

أما في فئة "تي 2" الخاصة بسيارات الإنتاج التجاري المُتسلسل، فقد أحرز السائق السعودي رضا الشمري أسرع توقيت، في سيارته نيسان باترول، تلاه الفلسطيني أسامة الهواشلة، فيما سجل الثُنائي الأردني سلامة القمّاز وملّاحه يوسف جُمعة عاشر أسرع توقيت في هذه الفئة، في سيارتهما تويوتا برادو.

 

وشهدت الجولة خروج الثنائي المصري "يارا سلبي" وملّاحتها "نوران عشري"، من فريق "غزال" للراليات، بسبب انكسار ذراع نقل الحركة في سيارتهما، بسبب ارتطامها بالصخور، كما تعطلت عُلبة التُروس، واضطر المُتطوعون "المارشالز" لسحب السيارة، كما لم يتمكن السعودي أحمد الشمري من إكمال المرحلة، بعد حصول كسر في العجلة المعدنية الأمامية في سيارته.

وفي فئة الدرّاجات النارية، سجل الدرّاج عطا الحُمود اسمه في سجلات الحدث كأول درّاج يخوض المرحلة الاستعراضية، وسجل توقيت 3:28.7 دقائق، ولكن عاد التوقيت الأسرع إلى حمزة الزواهرة في دراجته كاوازكي "كاي أكس 450"، مع توقيت 3:13.3 دقائق.