ما نوع السيارة التي تجولت في ثلاث قارات؟

الفتاة الصينية (شانون وو)
الفتاة الصينية (شانون وو)، التي تقيم في العاصمة الصينية بكين
شانون اختارت سيارة شنجان طراز CS95
سيارة تحملت فتاة لمدة 315 يوماً سائرة دون توقف
سيارة تحملت فتاة لمدة 315 يوماً سائرة دون توقف إلا في فترات الراحة
سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ذات 7 مقاعد
السيارة قاطعة مسافة 53841 كم
مجهزة بمحرك سعة 2.0 لتر
4 أسطوانات مع شاحن توربيني ينتج قوة تصل إلى 233 حصاناً
زارت ثلاث قارات، هي آسيا وأوروبا وإفريقيا
عزم يصل بحده الأقصى إلى 360 نيوتن/متر
من الداخل فتتميز السيارة بمقصورة واسعة مريحة ومجهزة بأحدث أنظمة القيادة والسلامة والأمان
قامت الفتاة بمغامرة جريئة زارت خلالها 43 بلداً في ثلاث قارات
انطلقت شانون في مغامرتها عبر مضيق (جبل طارق)

سيارة تحملت فتاة لمدة 315 يوماً سائرة دون توقف إلا في فترات الراحة قاطعة مسافة 53841 كم، بداية القصة عندما عزمت الفتاة الصينية (شانون وو)، التي تقيم في العاصمة الصينية بكين، على القيام بمغامرة جريئة زارت خلالها 43 بلداً في ثلاث قارات، هي آسيا وأوروبا وإفريقيا، قطعتها على متن سيارة شانجان طراز CS95.

   

حيث بدأت مغامرتها من أمام منزلها في بكين باتجاه مدينة (مانزهولي) في منغوليا في طريقها إلى روسيا التي وصلتها، وقامت بزيارة بحيرة (بايكال) الشهيرة الواقعة غرب سيبيريا. ومنها انطلقت إلى أوروبا وعبرت الحدود الآسيوية الأوروبية إلى فنلندا، ثم انتقلت عبر بحر البلطيق بالعبارة إلى أستونيا ومنها إلى ألمانيا.

ثم انطلقت باتجاه جمهورية التشيك، ومنها إلى هنغاريا ودخلت يوغسلافيا السابقة، ثم عبرت الحدود باتجاه إيطاليا ووصلت إلى مدينة (تورينو)؛ حيث قامت بزيارة مركز شانجان لتصميم السيارات وصانعة سيارتها. ثم عبرت القنال الإنجليزي وانطلقت باتجاه أيرلندا على متن عبارة في ليلة ماطرة.

   

وانطلقت عبر هولندا ومنها إلى فرنسا وإسبانيا وأخيراً إلى البرتغال؛ حيث تعرضت السيارة لحادث، وانكسر زجاج السيارة والأنوار الخلفية.

ثم انطلقت شانون في مغامرتها عبر مضيق (جبل طارق) في طريقها إلى القارة الإفريقية، ومن هناك قامت بعبور الصحراء الإفريقية إلى ساحل العاج، ثم عبرت غانا وتوجو وبنين ونيجيريا إلى أن وصلت إلى جنوب إفريقيا.

      

وقد أشارت شانون إلى أنها اختارت سيارة شنجان طراز CS95 بالأخص لترافقها تلك الرحلة؛ لأنها سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ذات 7 مقاعد، وهي مجهزة بمحرك سعة 2.0 لتر ذي 4 أسطوانات مع شاحن توربيني ينتج قوة تصل إلى 233 حصاناً مع عزم يصل بحده الأقصى إلى 360 نيوتن/متر. أما من الداخل فتتميز السيارة بمقصورة واسعة مريحة ومجهزة بأحدث أنظمة القيادة والسلامة والأمان.