أسطول "ذا روك" متنوع لكنه يفضل الفورد وأهداها لبديله

الممثل العالمي دوين جونسون
الملقب ب"ذا روك"
بطل حلبات المصارعة ونجم أفلام هوليوود
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون
سيارات الممثل العالمي دوين جونسون

أسطول من السيارات الحديثة يمتلكها الممثل العالمي دوين جونسون، والملقب ب"ذا روك"؛ حيث جمع بطل حلبات المصارعة ونجم أفلام هوليوود وأشهرها سلسلة فاست أند فيوريوس عدداً من السيارات المميزة في مرآب منزله، سواء الصغيرة أو كبيرة الحجم، وأبرزها السيارة البريطانية "أستون مارتن فانكويش فولانتي"، والسيارة الألمانية "أوديR8″.

كما قاد ذا روك (42 عاماً) سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه شيفل SS” طراز 1971 التي أضاف لها تعديلات عدة.

واستخدم ذا روك في تنقلاته اليومية فورد F150 بسبب ضخامة جسده، كما يمتلك حالياً دوين جونسون، باجاني هوايرا السيارة السوبر رياضية من الشركة الإيطالية باجاني. تنتج 730 حصاناً من محرك V12، الذي تصنعه مرسيدس  AMG، ويبلغ سعر الواحدة منها 1.3 مليون دولار أميركي.

    

طراز لافيراري الخارق من فيراري ليس بحاجة إلى مقدمة... يمتلك جونسون نسخة بيضاء من السيارة المحدودة العدد (499 وحدة فقط)، والتي يبلغ سعرها أكثر من مليون دولار أميركي.

تشكل سيارة الكوبيه المميّزة من صانع السيارات المترفة رولز رويس جزءاً من أسطول سيارات دوين جونسون، ولا شك أنها تتماشى مع نمط حياته الفاخر.

بليموث براولر يمكن القول إنّها أغرب سيارة يمتلكها دوين جونسون، ولكنها الأكثر تميّزاً في الوقت نفسه، نظراً إلى تصميمها غير الاعتيادي.

    

فورد جي تي دوين جونسون هو سفير علامة فورد الأميركية. ومن الطبيعي أن يقتني على الأقلّ طرازاً واحداً من أسطول سيارتها... والطراز هو فورد GT الغني عن التعريف.

ويذكر أنه نشر ذات مرة صورة له بجوار فيراري 485 وأبدى حزنه لعدم استيعابها لجسده الضخم.

ونظراً لحبه الشديد لهذه السيارة أهدى الممثل العالمي دواين جونسون، "ذا روك"، ممثله البديل الدوبلير تانواي ريد، سيارة فورد F-150؛ تقديرًا للسنوات الطويلة التي أدى خلالها المشاهد الخطرة بدلًا منه.