أفاعٍ وممنوعات وأشياء باهظة.. أغرب ما عثر عليه بالسيارات المستعملة

دار مزادات "جي 3 ماركيتينغ G3 Remarketing" للسيارات المستعملة
دار مزادات "جي 3 ماركيتينغ G3 Remarketing" للسيارات المستعملة
صندوق فيه رمادت شخص متوفي
عثر على صوت بإحدى السيارات
وأفعى خطيرة وضخمة
أحذية جيمي تشو الثمينة

السيارات المستعملة، قد تكون فخاً أو منجماً للأشياء الغريبة التي نسيها مُلاكها السابقون فيها، والتي قد تكون أشياء غريبة للغاية، وخارجة عن المألوف والمتعارف عليه، مثل بعض الأكياس والملابس القديمة، فقد نجد بداخلها أشياء بهاظة وثمينة، أو أشياء خطيرة، أو ممنوعة، ومؤخراً، قامت دار مزادات "جي 3 ماركيتينغ G3 Remarketing" للسيارات المستعملة، بنشر قائمة ﻷغرب 10 أشياء تم العثور عليها داخل السيارات المستعملة خلال العقد الماضي.

وتبدأ القائمة دار المزادات الشهيرة هذه، بأنه كان قد عثر على "ثعبان" لا يزال على قيد الحياة في مقعد السيارة الخلفي، وهو ليس صغيراً على الإطلاق، إذ يبلغ طوله ما يزيد عن الـ 1.5 متر. وفي حالة أخرى، تم إيجاد "ممنوعات" داخل السيارة، وفي هذه الحالة كان من الضروري تدخل السلطات المعنية.

ومن الأشياء الغريبة للغاية التي نشرتها القائمة، كان هناك صندوق يحمل "رماد شخص متوفي"، ولم يعرف لمن يعود، ولا من هم أصحابه، وفي حالة أخرى، تم العثور على "سوط" و"سلاسل" في أحد السيارات، وهو الأمر الذي قد يكون خطيراً ويشير إلى جريمة ما كانت قد شهدتها هذه السيارة.

وقد تضمنت القائمة أيضاً مجموعة من الملابس الجديدة تماماً، لعشرة لاعبين كرة قدم، بالإضافة زوج من أحذية "جيمي تشو" المرصعة بالـ"كريستال" والباهظة الثمن، إلى جانب صندوق أقراص "DVD"  لعدة أفلام، وخاتم زواج ذهبي، وكعكة عيد ميلاد وأغنام بلاستيكية قابلة للنفخ، ربما هذه أغرب ما جاء بالقائمة وأكثرها قيمة مادية