مشاهير أحجموا عن قيادة سيارتهم لهذه الأسباب !!!

نجم الروك تريسي مورجان
النجم الكروي ديفيد بيكهام
النجمة العالمية أنجلينا جولي
النجمة كيم كارداشيان

يخشى بعض مقتني السيارات قيادتها، وهذا يعود أحياناً كثيرة لتعرضهم لحادثة في حياتهم، هذا ينطبق على المشاهير الذين يعانون هذه الفوبيا التي لها مسبب رغم ما لديهم من أسطول للسيارات، ومن هؤلاء:

*النجمة العالمية أنجلينا جولي: بعد أن تعرضت سيارتها لانفجار إطارها بعد حضورها حفل افتتاح فيلمها الأخير "Unbroken" في يناير الماضي، ولكنها لم تتعرض للإصابة، أحجمت عن قيادة سيارتها.

*نجم الروك تريسي مورجان: أيضاً تعرض لحادث سيارة خطير في شهر يونيو الماضي، وقد أصيب بإصابات خطيرة جعلته ملازماً لكرسيّ متحرك لمدة 5 أشهر، ومنذ ذلك الحين أحجم عن قيادة السيارة واستعان بسائق له في جميع تحركاته.

*النجمة كيم كارداشيان: التي اصطدمت  بسيارة أخرى كانت تقود في الاتجاه المعاكس، عندما كانت تقود سيارتها "المرسيدس" في "بيفرلي هيلز" شهر نوفمبر الماضي؛ إلا أنها لم تتعرض للإصابة، الأمر الذي دفعها للاستعانة بسائق لسياراتها والإحجام عن قيادة السيارات .

*النجم الكروي ديفيد بيكهام: اصطدمت سيارته الذي كان يقودها مع ابنه بسيارة أخرى تقودها امرأة في أواخر شهر نوفمبر الماضي، وانتقلت المرأة على إثرها للمستشفى بينما لم يصب اللاعب وابنه بأي إصابات خطيرة، هذا ما جعل بيكهام يستعين بسائق لسيارات الأسرة حتى يبتعد عن هذا التوتر كما يقول .

* النجمة جينيفر لوبيز: نجت من حادث سيارة خطير في أواخر شهر سبتمبر الماضي، عندما حاولت تفادي سيارة يقودها مخمورٌ، ولم تصب إلا بخدوش، هذا ما جعلها تتفادى هذا الأمر باصطحاب سائق لسيارتها في أي مكان تتحرك إليه .