حادث مروع وخطير لم يوقع أي إصابات على الإطلاق في أميركا

على الرغم من خطورته لم يصب أحد

شهدت إحدى الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأميركية، في وقت سابق من هذا الشهر أكتوبر 2018، حادثاً مروعاً وخطيراً، إلا أن المفاجأة التي تسببت بدهشة الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنه وعلى الرغم من خطورة الحادث الرهيب، الذي تحطمت فيها سيارتان بشكل شبه كامل، بعد أن قفزت واحدة فوق الأخرى، هي أنه لم يكن هناك أي ضحايا أو حتى إصابات في هذا الحادث، وهو الأمر الذي لنا أن نعتبره "مفاجأة سعيدة" بكل تأكيد.

 

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية محلية، أن هذا الحادث المروع كان قد وقع على أحد الطرق السريعة في مدينة "بريسكوت" بولاية أريزونا الأميركية، وكان قد حدث بين 3 سيارات هي "بيك - أب" بيضاء، وسيارتان حمراء، وأخرى سوداء. وكانت السيارة البيضاء تسير بشكل طبيعي، إلى أن ارتطمت بها شاحنة صغيرة، كانت تسير بجوارها، ففقدت قائدة السيارة البيضاء التحكم فيها، وانحرفت عن الطريق، لتصطدم بالسيارة السوداء القادمة من عكس الاتجاه، فتقفز في الهواء، ثم تهبط فوق السيارة الحمراء.

 

وتابعت هذه التقارير الإخبارية الأميركية التي نقلت تفاصيل الحادث، أنه على الرغم من الرعب الذي حدث على هذا الطريق السريع، والصور التي تم تداولها والتي تظهر بشاعة وغرابة هذا الحادث، إلا أنه لم يحدث أي أضرار بشرية أو أي إصابات تُذكر للسائقين الثلاثة.