شاهدي زينة سيارات زفاف المشاهير

سيارات زفاف المشاهير
يعد يوم الزفاف يوماً تاريخياً في حياة العروسين
زينة سيارات زفاف المشاهير

يعد يوم الزفاف يوماً تاريخياً في حياة العروسين، لذا يعملان طوال الفترة التي تسبقه على دراسة كافة تفاصيله، وتجهيز كل ما يجعله مميزاً، خاصة "سيارة الزفة" حتى يصبح حفل زفافهما حديث الساعة. هذا بالنسبة إلى الأشخاص العاديين فما بالك بالمشاهير؟

وفيما يلي سنعرِّفك على سيارات زفاف المشاهير وكيف قاموا بتزيينها:

 

الأمير ويليام والأميرة كيت

    

الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميديلتون، ركبا سيارة آستون مارتن Aston Martin DB6 Mk2 Volante مزيَّنة من الأمام بشريطين بلون علم بريطانيا، أما من الخلف فقد قاما بتزيينها بمجموعة من البالونات.

الأمير هاري والأميرة ميجان

أما الأمير هاري، شقيق الأمير ويليام، فكانت سيارة زفافه إلى الأميرة ميجان ماركل من طراز جاكوار E-type Zero باللون الأزرق الفاتح دون أي زينة.

نايف هزازي ورقية خياط

   

استقلَّ نايف هزازي، لاعب نادي النصر السعودي، وزوجته رقية خياط سيارة بنتلي بيضاء اللون مزيَّنة بورد أبيض وأحمر.

سيرين عبدالنور وفريد رحمة

استقلَّت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في يوم زواجها من رجل الأعمال فريد رحمة، عام 2007، سيارة ليموزين كرايزلر بيضاء مزينة بورد أحمر.

 نيكي هيلتون وجيمس روتشايلد


 

نيكي هيلتون، وريثة فنادق هيلتون، وشقيقة الفنانة باريس هيلتون، اختارت في حفل زواجها من الوريث البريطاني جيمس روتشايلد سيارة بنتلي سوداء دون أي زينة.

ديمة قندلفت وهمام الجزائري
 

في زواج ديما قندلفت، الفنانة السورية، من همام الجزائري، وزير الصناعة والتجارة السوري، التقطا صوراً لزفافهما إلى جانب سيارة روزرويز بيضاء مكشوفة.  

الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك

في حفل زواج الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، من جاك بروكسبانك الذي أقيم أمام حشد من المشاهير وأفراد العائلة المالكة، تمَّت زفة العروسين مرتين، الأولى بعربة مغلقة تشبه عربة ساندريلا، ثم بسيارة أستون مارتن ذات لون فضي دون أي زينة.

الأميرة مادلين وكريستوفر أونيل

   

في حفل زفاف مادلين، ابنة كارل السادس، ملك السويد، إلى كريستوفر أونيل، رجل الأعمال الأمريكي، استقلَّا عربة مكشوفة يجرها عدد كبير من الخيول.