مالكو "فيراري" يحتفلون بالذكرى العاشرة لتأسيس ناديهم الخاص في الإمارات

طرازات مختلفة للسيارة الأشهر عالمياً
إحدى سيارات الفيراري من الإحتفال
الفيراري بألوان مختلفة
جانب من الإحتفال
سيارات الفيراري بمختلف طرازاتها من الإحتفال
طرازات قديمة وحديثة
من الإحتفال بالذكرة العاشرة لتأسيس النادي
من مالكي فيراري في دبي

احتفل نادي مالكي سيارات الـ"فيراري" في دولة الإمارات العربية المتحدة، "FOC UAE"، الذي يعتبر أول نادٍ معترف به رسمياً في منطقة الشرق الأوسط بأجمعها لمالكي سيارات الـ"فيراري"، والذي كان قد تأسس خلال العام 2008، احتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه في إمارة دبي في فندق "أرماني" في برج خليفة.

    

ويتشارك أعضاء النادي الذي كان قد أسسه مجموعة من مالكي سيارات الـ"فيراري"، بهدف التعبير عن حبهم الكبير وشغفهم بهذه العلامة التجارية الخاصة، والتي تعد من بين الأشهر عالمياً. والذي يضم النادي اليوم، نسبةً كبيرة من مالكي هذه السيارات في الإمارات العربية المتحدة. تشارك الأعضاء مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية واللقاءات والأنشطة الترفيهية، مما يمنحهم امتيازاً خاصاً وفرصة للتمتع  بقيادة سياراتهم "فيراري" على حلبات السباق وخلال المناسبات.

 

ومن جهته، صرّح السيد "كلينت م. ويلفريد"، وهو رئيس نادي مالكي سيارات فراري، قائلاً: "من المدهش أن نرى كيف وصلنا إلى هذا الحد حيث بدأنا بمجموعة قليلة من الأشخاص أرادوا مشاركة شغفهم المتبادل، أي شغف القيادة، من أجل التميز في القيادة ومن أجل سيارات فيراري. واليوم نحن نفخر بأننا أحد أكثر الأندية تنظيما وتماسكا، وإن إكمال عقد من الزمن على تأسيسنا هو مجرد البداية".

   

وقد أحضر أعضاء النادي مجموعة من أحدث طرازات سيارات الـ"فيراري"، جنباً إلى جنب مع بعض الطرازات القديمة الرائعة للشركة نفسها التي تحمل علامة الحصان الجامح الشهيرة، في عرض مذهل لتشكيلة استثنائية من سيارات فيراري خارج برج خليفة. ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث قد أقيم بالتعاون مع شركة فيراري في الشرق الأوسط والهند، وشركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات  فيراري في الإمارات.