مليونير برازيلي يطارده النحس كلما اشترى سيارة فاخرة فلماذا؟

لوسيانو هوك وزوجته
لوسيانو هوك يعتبر من أشهر الصحفيين البرازيليين
لوسيانو هوك مقدم برنامج من سيربح المليون دولار

قرر /لوسيانو هوك/  مقدم برنامج من سيربح المليون دولار الذي تقدمه محطة /غلوبو/ التلفزيونية البرازيلية، عدم قيادة أي سيارة جديدة فاخرة يقوم بشرائها، تلك التي يملكها بعد أن تأكد أنه يتعرض لحادث في اليوم الثاني من شراء سياراته في بداية كل عام. واعترف هوك /47 عاماً/ بأنه تعرض لحوادث سيارات خفيفة خلال السنوات الثلاثة الماضية على التوالي؛ مما أدى إلى شعوره بالتشاؤم من قيادة سياراته الفاخرة بنفسه. وقال في حديث لمجلة /كيم/ البرازيلية، التي تعنَى بشؤون المشاهير في البلاد إنه سيقود سيارة قديمة يملكها، وهي من طراز /هوندا سيفيك موديل عام 2010. أما سياراته الفاخرة فإنه سيستأجر سائقاً ماهراً جداً وجيد الحظ؛ لكي يقود سياراته الفاخرة القابعة في كراج منزله.

تأثير الزوجة

اعترف لوسيانو هوك الذي يعتبر من أشهر الصحفيين البرازيليين، وأحد تجار العقارات بثروة تقدر بنحو مائتين وخمسين مليون دولار بأن زوجته أنجيليكا /44 عاماً/ هي التي أقنعته بفكرة عدم قيادة السيارات الفاخرة التي يملكها وهي ثلاث سيارات من طراز جاغوار، وأودي، ومرسيدس، تبلغ قيمتها جميعاً مليوني دولار بسبب ملاحقة النحس له كلما حاول قيادة سيارة فاخرة في اليوم الثاني من شرائها. وأضاف /لوسيانو/ أنه يؤمن بالحظ السيئ والنحس وهما موجودان في حياة الإنسان، والدليل على ذلك عندما يتكرر حدوث أشياء سيئة لا يحبها الشخص. وأضاف أنه وزوجته استبعدا عنصر الصدفة في هذا الأمر؛ لأن الصدفة قد تحدث مرة أو مرتين ولكن أن يتكرر الأمر السيئ نفسه ثلاث مرات فهذا ليس بصدفة.

 

طبيعة السائق الذي سيستأجره

أكد لوسيانو أنه سيتحقق من بعض المعلومات عن السائق الجديد الذي سيعينه لقيادة سياراته الفاخرة، فإذا عثر على ما يثبت أنه سيئ الحظ أيضاً فإنه لن يعينه. وأشار إلى أنه من السهل جداً اكتشاف فيما إذا كان هذا الشخص أو ذاك منحوساً، فمن خلال سرده لتاريخ حياته وسؤال الناس الذين يعرفونه يمكن التوصل إلى هذا الاستنتاج.

 

وتابع يقول: إنه يشكر الله على أن الحوادث التي تعرض لها، وهو يقود سياراته الفاخرة في اليوم الثاني من شرائها خلال السنوات الثلاثة الماضية لم تؤدِ إلى إيذائه بشكل كبير، كما أن الأضرار المادية بالسيارات لم تكن كبيرة أيضاً، ولكن قد تكون المرة القادمة قاتلة. وأخيراً قال /لوسيانو/ إن الأمر ربما يكون بسبب العيون الحاسدة للناس على الرغم من أنه ليس له أعداء، ولكن ربما يكون هناك الكثير ممن يحسدونه.