بالفيديو وصور.. سيارة "جيمس" تتحول إلى طائرة وليموزين وبسعر مناسب

الطائرة السيارة الجديدة
من الممكن اقتناؤها بسعر مناسب
تمشي على الغير الأوتوماتيكي
جيمس وليموزين وطائرة معاً
قانونية ومن الممكن قيادته في الشارع

مهما كانت السيارة التي نقتنيها تتمتع بالعديد من الخصائص المميزة، إلا أن بعضنا قد لا يكتفي بذلك، ويكون لديه تصورات معينة لسيارته المفضلة، أحياناً قد تكون خيالية، إلا أنهم يسعون جاهدين لتحويلها إلى حقيقة، وعلى الرغم من جودة سيارة "جيمس سييرا 2500 HD" بيك أب المعروفة، لكن بعض الأشخاص أرادوا لها أن تكون أكثر جموحاً.

 

ومؤخراً، تم إنتاج طراز جديد من هذه السيارة القوية، إلا أنه ليس طرازاً تقليدياً على الإطلاق، حيث تم الدمج بين الـ"بيك اب" وطائرة خاصة صغيرة قديمة، من طراز "سيسنا 421B"، كي تتحول إلى سيارة "ليموزين" طويلة ذات هيكل طائرة، ولأولئك الراغبين بامتلاك شيء بهذه الندرة، يمكنهم شرائها الآن بسعر مناسب للغاية، وذلك وفقاً لما نشره موقع "المربع نت".

 

وبحسب الموقع ذاته، فتُعد هذه المركبة قانونية للقيادة، حيث أنها تمتلك كافة القطع اللازمة لذلك، بما يتضمن المصابيح الأمامية والخلفية، وشارات الانعطاف والمكابح، بالإضافة إلى مرايا رؤية جانبية وغيرها، كما يمكن أن نرى مقدمة "سييرا 2500 HD"، أما الخلفية فهي عبارة عن ذيل طائرة "سيسنا" المذكورة.

 

ويطلق البائع لهذه السيارة العجيبة، اسم "الطائرة السيارة"، حيث توجد مروحية مثبتة بالمقدمة تقوم بالدوران أثناء القيادة، مع الحفاظ على محرك 6 لتر الأصلي الخاص بالـ"بيك أب"، وناقل الحركة الأوتوماتيكي، إضافة لنظام الدفع الخلفي مع وجود تقنيات مثبت السرعة ومكيف هواء، إضافة لقدرة الداخلية أن تسع حتى 6 أشخاص. من الجدير بالذكر، أنه من الممكن شرائها الآن في معرض "بلاين كار" على موقع "إيباي"، بسعر زهيد لا يتجاوز الـ8 آلاف و600 دولار أميركي، أي ما يعادل تقريباً 32 ألف و250 ريال سعودي.