أغرب المشاهد التي رصدت غباء السائقين

أغرب حوادث السيارات
أغرب حوادث السيارات

يقود ملايين الرجال والنساء حول العالم مركبات مختلفة، وعلى الرغم من تنوَّع أعراقهم وثقافاتهم، إلا أن لغة القيادة لديهم واحدة، ويتشاركونها جميعاً، ونجد عديداً من محترفي قيادة السيارات في العالم، يشاركون في سباقات كبرى، ويذهلون الجمهور بمهاراتهم، لكننا في المقابل نجد سائقين آخرين أقل ما يمكن وصفهم به بأنهم "أغبى السائقين في العالم"، وقد رصدت كاميرات المراقبة بعض هؤلاء، وسجلت مواقفهم الغبية أثناء القيادة، هو ما سنعرضه لكم في سياق التقرير التالي.

قطع الطريق السريع:

في هذا المقطع، نرى سيارة بيضاء اللون، وعلى ما يبدو أن سائقها قد نسي المخرج، فقام بقطع الطريق من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين، ما تسبَّب في عرقلة السير وانقلاب شاحنةٍ، ومع ذلك استمر في طريقه لتنقلب شاحنة أخرى!

 

سيدة ممر الخروج:

للوهلة الأولى يبدو الأمر طبيعياً، فهذه السيدة تحاول الخروج من "الجراج"، ولأنه مزوَّد ببوابة إلكترونية، يجب عليها أولاً وضع البطاقة لتتمكَّن من الخروج، لكنها قامت بالاقتراب أكثر من اللازم محاولةً وضع البطاقة، لتنطلق السيارة بسرعة وتدمِّر البوابة الأمنية بالكامل.

 

الركن مع سبق الإصرار:

قد يواجه عديد من السائقين مشكلةً في ركن السيارة لأسباب مختلفة، منها قلة الأماكن المتوفرة، وضعف الخبرة في إيقاف السيارة في المكان المناسب، لكن من الغباء ركن السيارة في مكان لا يتسع لها أصلاً، وهذا ما فعله هذا السائق، حيث استمات لركن سيارته على الرغم من عدم مناسبة المكان لها، ما أدى إلى الإضرار بسيارته والسيارات المجاورة.

انقلاب مروع:

من الصعب جداً أن تقود سيارتك نحو بوابة مغلقة، لكن ماذا إذا كانت مفتوحة، فهل سيكون الأمر مستحيلاً؟! لا أظن ذلك! وفي هذا الفيديو الذي ستشاهده، ستجد سيدة تقوم بأمر خارق، حيث قادت سيارتها نحو بوابة مفتوحة تماماً، ومع ذلك نجحت بامتياز في أن تصطدم بها، الأمر الذي جعل سيارتها تنقلب.

 

كبير للغاية:

شاهدنا أنه من الصعب ركن السيارة في مكان صغير، لكن ماذا إذا كان المكان أكبر من المطلوب، هل سيكون الأمر صعباً أيضاً؟! هنا نجد سائقاً يقود سيارة زرقاء، ويحاول صفها في مكان كبير، ولسبب مجهول ظل دقائق عدة يحاول ويناور لركن سيارته إلى أن جاء أحدهم وقام بمساعدته.

 

محاولة فاشلة لتغيير الزيت:

بعد قطع مسافة كبيرة بسيارتك عليك التأكد من سلامة الزيت وتغييره، وهنا يجب الذهاب إلى أحد المختصين، وصف سيارتك فوق حفرة تغيير الزيت، لكن بعضهم قد يخشى ذلك، وفي هذا الفيديو ستعرف السبب، إذ يحاول قائد سيارة سوداء الدخول ولسبب ما يفقد السيطرة، ويقود سيارته بسرعة، ما أدى إلى سقوطها داخل حفرة تغيير الزيت.