بالصور.. شركة تدمج أشهر ماركات السيارات العالمية بتصميمات افتراضية

فولكس واجن وفورد
الدمج بين بنتلي كونتينينتال وفيراري
بي إم دبيليو ولامبرغيني 2
نيسان وبورش
دودج وشيفرليه
سمارت رينج روفر
فولكس فاغن وفورد

فتح باب التعاون بين شركتي "بي ام دبليو BMW" الألمانية، و"تويوتا Toyota" اليابانية، لصنع سيارات من طراز "Z4" والجيل القادم من "سوبرا"، العديد من الآفاق الخيالية التي قد تصبح واقعاً حقيقياً لمصممي السيارات، لإنتاج موديلات وأشكال جديدة وخارقة، حيث ألهم هذا التعاون شركة "بادجيت دايركت Budget Direct" للتأمين، لتقديم عدد من التصميمات لسيارات تخيلية ناتجة عن تعاون عدد من أشهر العلامات التجارية في العالم السيارات عبر التاريخ.

 

وجاء التصميم المتخيل الأول للشركة، بأن عملت على تصميم سيارة جديدة، على هيئة سيارة "بنتلي كونتينينتال GT" الشهيرة، مدموجة مع سيارة "فيراري 812 سوبرفاست"، حيث نجد أن مقدمة السيارة مستوحاة من "فيراري" مع رفارف "بنتلي" في الخلفية.

أما التصميم الثاني فيضم كلاً من سيارة "بي ام دبليو i8" و"لامبورجيني أفينتادور S"، لصنع سيارة رياضية ذات ملامح فريدة وجذابة، ذلك بفضل المقدمة ذات المظهر الغريب الذي يدمج بين شبك كُلى "بي ام دبليو" والمصد الحاد مع منفذ هواء سوبركار "لامبورجيني" الرائدة.

هذا وقد تضمنت التصميمات الأخرى كل من "دودج" و"شيفروليه"، بالإضافة إلى "فولكس واجن" و"فورد"، و"نيسان" و"بورش"، إلى جاني التصميم الأغرب الذي يدمج بين كل من "سمارت" و"رنج روفر".