جوست تصاحب بارون هيلتون بالخليج

رجل الأعمال الأميركي بارون نيكولاس هيلتون الثاني وزوجته تيسا
_بارون هيلتون الثاني يختبر فخامة وقوّة رولز-رويس

فضل الممثل والمخرج ورجل الأعمال الأميركي بارون نيكولاس هيلتون الثاني وزوجته تيسا سيارة رولز-رويس جوست خلال زيارتهما لمنطقة الخليج.

وقد دُعي الثنائي الشهير في هوليوود، من قبل مطعم ماهونيا الفاخر ومجموعة "ماي كافيه"؛ احتفالاً بعيد ميلاد بارون.

وخلال زيارتهما الأولى للمملكة، استمتع بارون وزوجته تيسا بجولة في طرقات البحرين على متن رولز-رويس جوست الفارهة.

يذكر أن سيارة رولز-رويس جوست الجديدة ذات قاعدة العجلات الممتدة، والأبواب الخلفية من السيارة تفتح وتغلق بلمسة واحدة، كما أن ركاب المقعد الخلفي يشعرون بأنهم أعلي قليلاً عن غيرها؛ ما يتيح نظرة أفضل للخارج من المقعد الخلفي. كما أن راكبي جوست سيكونون في أمان من الأمطار بعد خروجهم من السيارة بكبسة زر واحدة تخرج بعدها المظلة ليخرج الراكب بأمان ويفتح مظلته.

تم تعزيز جوست بكل أنواع التجهيزات الممتازة، فكل شيء طبيعي فيها، الخشب حقيقي ونادر، والمعدن واقعي وثمين، المقصورة تحفة فنية بكل ما تعنيه الكلمة، خشب Kauri النيوزلندي الفاخر والنادر يغطي المقصورة مع الجلد النقي الطبيعي، بينما تمتلئ وسائد السيارة بالريش الطبيعي، بينما أفخر أنواع الأقمشة تم تغطية الأرضية بها.

تحت غطاء المحرك، يقبع معجزة هندسية في عالم السيارات، محرك كامل من الألومنيوم 6.6 لتر V12، مع تربو تشارشيد مزدوج، هناك أيضاً الحقن المباشر للوقود ينتج عنه 563 حصاناً مع عزم دوران 575 رطلاً للقدم، مع ناقل حركة A ZF ثماني السرعات أوتوماتيكي.