النجم الأميركي "شوارزنيغر" يقود سيارة لم يسبقه أحد بقيادتها بالعالم

أرنولد شوارزنيغر
أرنولد شوارزنيغر وهو يقود سيارة لم يجربها أحد من قبل
شوارزنيغر من أشد المدافعين عن البيئة

منذ ظهوره الأول في عالم رياضة كمال الأجسام، ومن ثم عالم السينما، كان النجم الأميركي ذو الأصول النمساوية "آرنولد شوارزنيغر"، مميزاً ومتفرداً للغاية في جميع ما أنجزه من أفلام وأعمال، فبطل أفلام الحركة الذي كان الأشهر على الإطلاق خلال حقبة التسعينيات، والذي أصبح الحاكم الثامن والثلاثون لولاية كاليفورنيا الأمريكية، كان ناجحاً في المجالين الفني والسياسي.

ويبدو أن بطل فيلم "ذي تارمونيتر" الشهير، يحب التفرد أيضاً فيما يخص السيارات التي يقودها، فبعد أن كان أول شخص في العالم يقتني سيارة "هامفي" الشهيرة، خلال تسعينات القرن الماضي، تمكنت كاميرات مصوري الـ"باباراتزي" في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأميركية، من رصد "أرنولد شوارزنيغر" وهو يقود سيارة لم يجربها أحد من قبله.

 

في خبر تم تداوله مؤخراً عبر وسائل الإعلام الأميركية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونقلته مؤخراً صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن "شوارزنيغر" البالغ من العمر الآن 71 عاماً، يقتني حالياً سيارة "هامر" حمراء اللون، أشارت الصحيفة البريطانية، بأن هذا النوع من سيارات الـ"هامر" الشهيرة، لم يقدها أي شخص من قبل، وهو أمر تفرد به النجم الأميركي، المعروف بعشقه للعربات العسكرية الضخمة، حيث كان أول من يمتلك عربة "هامفي" العسكرية خلال العام 1992.

     

كما أن "آرنولد شوارزنيغر"، كان قد كشف في سبتمبر من العام الماضي 2017، النقاب عن أول سيارة "هامر" كهربائية في العالم، وكان ذلك في بلده الأم في النمسا. وخلال حدث الإطلاق الكبير هذا، قال إن شركة "كريسيل إلكتريك" قامت بتعديل سيارته المرسديس من فئة "G" لجعلها كهربائية، وهو ما يكلف عادة 21 ألف دولار أمريكي، وأوضح أن "كريسيل إلكتريك" أنجزت المهمة بنجاح مع مرسديس، والآن قامت بنفس الأمر مع الـ"هامر"، وهو الأمر الذي يجعل "شوارزنيغر" الوحيد الذي يقتني هذه السيارة في العالم.