كسر وعده بشراء سيارة فاخرة لزوجته في عيد ميلادها فتطلقت منه

المغنية البرازيلية أنيتا
المغنية البرازيلية أنيتا وزوجها تياغو غيمارايس
أنيتا على وشك الوصول إلى العالمية في شهرتها بسبب صوتها الجميل ولون غنائها

حدث مالم يكن أحد يتوقعه في البرازيل. المغنية البرازيلية /أنيتا/ 28 عاماً، والتي هي على وشك الوصول إلى العالمية في شهرتها بسبب صوتها الجميل ولون غنائها ورقصها المشابه للمغنية العالمية / شاكيرا/ أعلنت طلاقها من زوجها /تياغو غيمارايس/ 30 عاماً بعد زواج دام عاماً ونصف العام. وقد هز هذا النبأ الذي أعلن عنه في وقت تعم فيه الأفراح البرازيل بمناسبة العام الجديد/ وانتخاب رئيس جديد للبلاد البرازيليين؛ لأنه كان زواجاً بمثابة قدوة يحتذى بها في البلاد. ولكن ما هو محزن أكثر من الطلاق هو سبب الطلاق على حد وصف آلاف النساء على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيسبوك. سبب الطلاق كان الخلاف بين أنيتا وزوجها حول سيارة فخمة كان قد وعد /تياغو/ بشرائها لزوجته في عيد ميلادها الثامن والعشرين، ولكن لم يكن يتوفر لديه المال الكافي فانكشف بذلك سر كذبات كثيرة له لأنيتا.

أنيتا تقول إنها اكتشفت أن زوجها كذب عليها عندما تظاهر بأنه مليونير:

جاء في برنامج /آوتو سبورت/ الذي تبثه القناة التلفزيونية البرازيلية /غلوبو/ خلال لقاء قصير مع المغنية البرازيلية الأكثر شهرة في البلاد، وفي أمريكا اللاتينية بأسرها أن الطلاق حصل بعد أن كسر تياغو وعده لها بشراء سيارة /جاغوار/ تبلغ قيمتها نحو أربعمائة ألف دولار أمريكي، إلا أن تياغو لم يوفِّ بوعده؛ لأنه لم يكن يملك المال الكافي لدفع ثمن هذه السيارة التي وعد بشرائها في عيد ميلادها الثامن والعشرين الذي وافق العاشر من /ديسمبر/.

 

وأوضحت أنيتا أنها أصيبت بالهلع عندما اكتشفت أن زوجها /تياغو/ زور وثائق كثيرة ليثبت أنه مليونير في البرازيل لكي تقبل الزواج منه ‘لا أنه لا يتعدى كونه صاحب مطعم صغير في مركز مدينة ساو باولو. وبعد أن قامت أنيتا بمساعدة عدد من مساعديها وبمساعدة سكرتارية الشؤون المالية في ولاية ساو باولو باكتشاف مايملكه تياغو وهو مبلغ لا يتعدى مائة ألف دولار ومنزل يبلغ ثمنه مائة وعشرين ألف دولار. وأوضحت أنيتا أنها دعته ليقيم معها في قصرها الرائع في ضواحي مدينة ساو باولو تبلغ قيمته ثلاثة ملايين دولار، ولم يخطر على بالها سؤاله عن منزله أو إزعاجه بكثير من الأسئلة؛ لأنه كان قد أكد لها أنه صاحب سلسة مطاعم وجبات سريعة في عموم البرازيل ويملك ثروة تبلغ سبعين مليون دولار.

 

لم أستطع مسامحته:

أكدت أنيتا التي تعتبر أمل البرازيليين في أن تصبح لها شهرة عالمية أنها لم تستطع مسامحة زوجها على كذبه، وقررت التوجه إلى المحكمة المدنية التي سهلت كثيراً الطلاق بعد أن اعتبرت الكذب في مجال الزواج بمثابة خيانة ونشر قرار الطلاق في الجريدة الرسمية /دياريو دي ساو باولو/. وقالت المغنية البرازيلية التي تملك ثروة تبلغ ثلاثمائة مليون دولار وهي في الثامنة والعشرين من عمرها إنها أصيبت بنوبة من الخجل الشديد أمام ضيوفها في يوم عيد ميلادها؛ اذ إنها كانت أخبرت صديقاتها بأن هدية زوجها لها ستكون سيارة /جاغوار/.

 

ومما هو جدير بالذكر أن /أنيتا/ تملك سيارتين فاخرتين كان زوجها يستخدم إحداهما بحجة أنه سيشتري سيارة لها في عيد ميلادها وأخرى له في بداية عام 2019.