شاهد بالصور.. منزل متنقل خاص لـ"الأثـريــاء" يجمع بين الترف والقوة

المنزل المتنقل من الخارج
المنزل المتنقل ماوك آر في
للأثرياء فقط
يحتوي على غرفة معيشة أنيقة
يحتوي على شاشات عرض بكل مكان
مقود السائق
قمرة السائق
تم تزويده بإطارات 19 بوصة

هناك أشخاص يحبون السيارات إلى حد كبير، ويقضون معظم وقتهم إما يقودونها، وإما يتحدثون عنها، ولكن هناك أشخاص آخرون "مهووسون" في السيارات، إلى الدرجة التي قد يتخذونها "منــزلاً" لهم، يعيشون فيها، ولمن يحب الجمع بين هوس السيارات وهوس الحياة الثرية، ربما يكون المنزل المتنقل "ماوك آر في Mauck RV"، هو الخيار الأجمل والمناسب جداً لهؤلاء الأشخاص.

وعلى الرغم من أن سيارة "ماوك" التي تعبر منزلاً مُتنقلاً، تم ابتكارها وإطلاقها في حقبة التسعينيات من القرن العشرين الماضي، إلا أن شركة "ماوك سبيشل فييكول Mauck Special Vehicle"، عملت خلال الفترة الماضية على تعديل عليه بشكل كبير بما تناسب روح الألفية الثالثة التي نعيش فيها، وذلك بإن زودته بإطارات قوية بحجم 19 بوصة مصقولة للتحمل الوزن الثقيل، كما أنها أضافت 21 لوحاً زجاجياً بلون داكن أنيق، ما عدا بالطبع الزجاج الأمامي.

   

أما بالنسبة إلى التصميم الداخلي لهذا المنزل المتنقل، أو الحافلة التي من الممكن العيش فيها، فقد وضعت الشركة الأمريكية التي يقع مقرها في ولاية "أوهايو" بالولايات المتحدة الأمريكية، تصمصماً مميزاُ وعصرياً صنّعته من مواد الـ"كانتارا"، لزيادة الشعور بالترف داخل المنزل المتنقل، كما يمكن رؤية التحديثات من خلال الإضاءة الـ"ليد LED" وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة في كل مكان.

الترف والبذخ في سيارة "ماوك في آر" الحديثة، أو المعدل عليها، لا يقفان عند هذا الحد، بل تم إضافة مطبخ صغير وأنيق، إلى جانب دورة مياه صغيرة تحتوي على كل ما يحتاجه الساكن في هذه الحافلة، إلى جانب منطقة واسعة ومريحة للنوم والإسترخاء في المنطقة الخلفية، كما أن هناك غرفة للمعيشة في المنتصف، تحتوي على طاولة وعدد من المقاعد، ويمكن إزاحتهم لإفساح المكان لسرير إضافي، كما أنه يمكن التحكم في خصائص السيارة بالكامل إلكترونياً.

  

أما على صعيد الميكانيك، فتحتوي ماوك VR على محرك خلفي بسعة 8.1 لتر من طراز الـV8 فائق الشحن. وعلى الرغم من الوزن الكبير للسيارة، إلا أنها تندرج في قائمة السيارات متوسطة السرعة.