مليونير برازيلي لم يتمتع بسيارته الجديدة الفخمة

المليونير البرازيلي ويسلي سفاداو وزوجته
الشوبينغ سنتر في مدينة ساو باولو البرازيلية
السيارة الفخمة التي تعرضت لحادث

أصيب المليونير البرازيلي /ويسلي سفاداو/ بصدمة كبيرة عندما تلقى نبأ وقوع سيارته من الطابق الثاني من كراج عامودي للسيارات في واحد من أرقى مراكز /الشوبينغ سنتر/ في مدينة ساو باولو البرازيلية التي تحتوي على أكبر عدد من مراكز التسوق في العالم (225) شوبينغ سنتر، إذا أخذنا بعين الاعتبار ضخامة المدينة البرازيلية التي تعتبر رابع أكبر مدينة في العالم بعدد سكان يتجاوز الـ18 مليون نسمة، وينمو الرقم إلى 25 مليوناً إذا أضفنا عدد سكان بعض الضواحي الكبيرة للمدينة. وقد وقعت السيارة التي كان قد اشتراها في بداية العام الجديد بينما كان أحد العاملين في الباركينغ ستيشن يقوم بتنظيفها بناء على طلب المليونير البرازيلي المعروف بحبه للسيارات وتبديلها بموديل جديد كل عام.

 

ملابسات الحادث

قال برنامج /إيكو سبورت/ الذي تبثه محطة التلفزة البرازيلية /غلوبو/ إن الحادث وقع عندما ضربت يد العامل بشكل غير مقصود فرامل اليد بحيث أنها تحركت باتجاه الخلف ووقعت من الطابق الثاني للباركينغ في مكان لم يكن يحتوي على أحد. وقد أدى الحادث الغريب من نوعه إلى تعرض السيارة وهي من طراز /آودي/ موديل عام 2019 لأضرار مادية كبيرة يقال إنه لا يمكن إصلاحها بينما أصيب عامل التنظيف الذي بقي بداخلها عندما وقعت بجروح سطحية لحسن حظه. وأوضح البرنامج أن هذا يعتبر أول حادث من نوعه يقع في تاريخ البرازيل وبالتحديد مع مليونير من إحدى هواياته حب السيارات الفخمة. ويعتبر سفاداو من أشهر مطربي الأغنية الشعبية في البرازيل وأمريكا اللاتينية بأسرها. وكشف البرنامج المعروف في المحطة البرازيلية عن أن ثروة سفاداو تتجاوز مائة وخمسين مليون دولار.

 

دفع المبلغ

تابع البرنامج يقول إن عدم وقوع ضحايا قد خفف من وطأة الحادث الذي تسبب به موظف يعمل في تنظيف السيارات في الباركينغ التابع للشوبينغ سنتر المعروف باسم إيلدورادو شوبينغ سنتر، إلا أن سفاداو طالب الشوبينغ سنتر بدفع ثمن السيارة البالغ أربعمائة ألف دولار كاملاً؛ لأنه لم تتح له الفرصة منذ أن وصلت إليه السيارة قبل عشرة أيام؛ لإنهاء معاملة التأمين الخاصة بحوادث السيارات. ولكن الشوبينغ، كما أوضح البرنامج، رفض دفع المبلغ بالقول إن الحادث وقع قضاء وقدراً، واتهمت الإدارة سفاداو بأنه ربما لم يشد فرامل اليد بشكل قوي وهو ما أدى إلى رجوعها للخلف والوقوع بالرغم من وجود حافة بارتفاع 30 سنتيمتراً.

 

اللجوء للقضاء

أوضح البرنامج أن المليونير البرازيلي ومسؤولي إدارة شوبينغ /إيلدورادو/ توجهوا إلى القضاء البرازيلي لحل الخلاف بينهما حول السيارة الفخمة التي تعرضت لحادث ربما يكون فريداً من نوعه في العالم بأسره. ومن جانبه أعلن سفاداو أنه سيستخدم سياراته القديمة من موديل العام الماضي إلى أن يتم حل الخلاف ويحصل على سيارة جديدة.