شاهد.. العملاق الجديد!

العملاق الأمريكي الجديد
العملاق الجديد من جيمس
الأكبر من بين فئتها
قادرة على نقل 13.6 طن من الحمولة
مقاعد جلدية كبيرة ومريحة وواجهة قيادة متطورة

هذه هي النتيجة، عندما يقكر الصانع العملاق – أساساً – في صناعة سيارة عملاقة من وجهة نظره، إنها الشركة الأميركية "جيمس GMC"، التي استعرضت مؤخراً سيارتها العملاقة "سييرا 3500 أتش دي Sierra-3500HD" البيك آب، التي تعتبر السيارة الأكبر على الإطلاق في فئتها.

 

وبحسب عدد من وسائل الإعلام المختلفة، فإن السيارة العملاقة "سييرا 3500 أتش دي Sierra-3500HD"، جاءت بهيكل كبير للغاية، وواجهة أمامية عريضة تعكس روح وفلسفة الصانعة الأميركية "GMC"، كما أنها جاءت مدعمة بطبقات من المعدن المتين والألياف، ومزينة بمصابيح كبيرة بتقنيات الـ"ليد LED".

 

 

وإلى جانب كل ذلك، فقد زادت "GMC"، من عزم هذه السيارة لتصبح قادرة على نقل 13.6 طن من الحمولة، وهي الذي قد يعد أمراً غير مألوف بالنسبة إلى هذا النوع من السيارات عموماً، وعدّلت الصانعة الأميركية الباب الخلفي للصندوق لتصبح عملية التحميل أو الصعود إليه أسهل.

 

أما من الداخل، فأتت قمرة السيارة بمقاعد جلدية كبيرة ومريحة، وواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين وأحدث أنظمة المولتيميديا، تمكن السائق من التحكم بأنظمة الأمان والكاميرات الأمامية والخلفية وأنظمة القيادة المختلفة. وطرحت هذه السيارة بمحركات ديزل جبارة بـ 8 أسطوانات، وسعة 6.6 لتر، قادرة على توليد عزم يعادل 451 حصاناً، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية متطورة بـ 10 سرعات.