شاهد: توأمان شعرا بالحر فحولا سيارتهما إلى حوض سباحة

التوأمان داني ومايكل فيليبو يتابعهما الملايين على يوتيوب
داني فيليبو قاد سيارته المعبأة بالماء في الشارع ةلم تعتبر الشرطة فعلته مخالفة لقانون السير
داني ومايكل يستعدان لدخول السيارة وقيادتها
كسرا زجاج باب السيارة لإخراج الماء منها وظلت صالحة للسير

قيل قديماً: "إن الحاجة أم الإختراع"، ولولا الحاجة الماسة إلى شيء ما لما فكر أحد باختراع ما، وهذا ما حصل مع شابين يافعين تماماً.

عبأ التوأمان ونجما "يوتيوب" موقع الفيديوهات العالمي الجدد، داني ومايكل فيليبو "26 عاماً" سيارتهما الـ "فورد" بالماء، وحّولاها إلى حوض سباحة، وهكذا كان رد الشرطة على فعلتهما بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم يتفاجأ المارة فقط عندما قادا السيارة في الشارع، ولكنهما تمكنا أيضاً من لفت انتباه أشخاص كانا يحاولان تجنبهما، وحصلوا على ردة فعل مضحك منهم.

وعندما قاد التوأمان سيارتهما، اجتذبا انتباه دورية للشرطة التي قالت إن ما قاما به ليس عملاً غير قانوني، وأكملت: "أمر غريب وتصرف ناتج عن عدم المسؤولية، لكنه ليس عملاً غير قانوني".

وأضاف أحد التوأمين ومالكي السيارة داني فيليبو: "صدقوا أو لا تصدقوا كانت السيارة صالحة للسيارة".

وقال داني وشقيقه مايكل "أنّ اغلاق السيارة بإحكام حتى لا يتسرب منها الماء المعبأ بداخلها استغرق شهرين كاملين".

لكنهما تركا فتحة البانوراما في السقف مفتوحة ليخرجا منها.وشاهد فيديو تعبئة السيارة بالماء،وقيادة التوأمان لها في الشارع على موقع "يوتيوب" حوالي 200" ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط.

ويتابع التوأمان داني ومايكل "12" مليون متابع على "يوتيوب"،وصارا يجنيان أموالاً طائلة من مقالبهما الغريبة التي يبثانها في موقعهما الخاص،ويطمحان بأن يتجهان للعمل في الإخراج التلفزيوني مستقبلا.