قصة الـ20 سيارة فانتوم للملياردير الهندي

ملياردير هندي يجمع الروز رويس حسب لون عمامته
الملياردير الهندي ريوبين سينغ
ريوبين سينغ الذي يلقب بـ«سينغ الأسد»
أسطول متعدد الألوان يمتلكه رجل الأعمال الهندي ريوبين سينغ
عمامة الملياردير «ريوبين سينغ» صاحب الأصول الهندية

قصة الـ20 سيارة رولز رويس فانتوم التي فازت بلقب أفضل سيارة في العالم منذ إطلاقها للمرة الأولى عام 1925. ولذلك فقد كانت السيارة هي الخيار الأول لكثير من أغنى الأشخاص في العالم وأكثرهم سلطة ونفوذاً، وما زالت السيارة في جيلها الثامن والجديد كلياً…هذا الأسطول متعدد الألوان يمتلكه رجل أعمال هندي لسبب دفعه لذلك، هو سخرية أحد الأشخاص من عمامة الملياردير «ريوبين سينغ» صاحب الأصول الهندية، ليلتقط هذه الصور، وهو يقف بجوار سياراته الفارهة، ويرتدي العمامة تحمل لون السيارة نفسه.

       

وأصر «ريوبين سينغ» الذي يلقب بـ«سينغ الأسد» بالرد على الساخرين منه بهذه الطريقة؛ لأن العمامة لها قدسية خاصة في معتقده الديني. حيث قام الشخص الساخر بتشبيه عمامة «سينغ» بضمادة الرأس في المستشفيات، ليخرج «الأسد» بهذه الصور، ويعلق عليها قائلاً: «هذه العمامة تاج على رأسي، وهي مصدر فخر» وأردف: «سأقوم كل يوم بركوب واحدة من سيارتي الـ«رولز رويس»، وستكون بلون العمامة التي أرتديها، ولمدة أسبوع كامل».

    

الموضوع أثار جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، واستغرب الكثير من الأشخاص عن كيفية امتلاك «سينغ» كل هذه الطرازات من رولز رويس، التي تعتبر من أغلى السيارات في العالم، وبعض المشاهير لا يقوى على ثمن واحدة منها.

     

الجدير بالذكر أن «ريوبين سينغ» المدير التنفيذي لشركة «الدياي با»، وكان يمتلك في فترة التسعينات واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس في بريطانيا «ميس أتيتيود». والتي أسسها وهو ابن الـ17 عاماً فقط، وتمكن من تحقيق أرباح خيالية وصلت لملايين الدولارات، وجعلته أحد أهم أثرياء العالم من وقتها وحتى الآن.