لاند كروزر بتوقيع توم هانكس بمزادات بونهامز

لاند كروزر بتوقيع توم هانكس بمزادات بونهامز

 طرح دار مزادات Bonhams الدولية المملوكة للقطاع الخاص وواحدة من أقدم وأكبر المزادات العالمية للفنون الجميلة والتحف. واحدة من أجمل السيارات القادرة على الانطلاق على الطرق الوعرة، وتحمل توقيع توم هانكس. السيارة لاند كروزر FJ40 الخاصة بالنجم الأمريكي توم هانكس معروضة للبيع.

*إضافات هانكس

هذه FJ40 بالذات مختلفة عما يعرفه محبو لاند كروزر، فقد قرر توم هانكس بناءها مع وضع الأداء في الاعتبار، حيث تم استبدال محرك Straight-6 الأسطوري لسيارة لاند كروزر بمحرك GM L35 أكثر حداثة سعة 4.3 لتر Vortec V-6. تم اعتماد تبديل المحرك هذا من قبل مكتب كاليفورنيا لإصلاح السيارات، وله ملصق فحص BAR أسفل الغطاء. تتميز FJ40 بنظام التوجيه المعزز والمكابح الآلية لتجربة قيادة أكثر راحة لا تتطلب مجهودًا إضافيًا من الأنظمة اليدوية. للحصول على قدرة أفضل على الطرق الوعرة، هناك أيضًا مجموعة من إطارات Toyo Open Country 31 x 10.50 R 15LT مع قطع غيار مطابقة.

*مقصورة لاند كروز المحتوية علي مقاعد بورش

في الداخل، سوف تجد مكيفًا إضافيًا، بالإضافة إلى مجموعة من مقاعد بورش القابلة للتعديل كهربائيًا. يتوافر أيضًا إعداد بسيط للراديو ومكبر الصوت من Sony. تم استخدام FJ40 هذه ولكن لم تتم إساءة استخدامها، حيث كان توم هانكس حريصًا على الحفاظ عليها.