هل اشترك دانيال كريج في صناعة طراز أستون مارتن الجديد 007 DBS Superleggera؟

007 DBS Superleggera
الأمير تشارلز من عشاق أستون مارتن ويزور موقع تصوير فيلم جيمس بوند ال25
ساعة جيمس بوند الشهيرة..أوميغا
سيحصل كل عميل للطراز الجديد على ساعة أوميغا الخاصة بجيمس بوند هدية
طراز أستون مارتن الجديد يحمل لمسات العميل السري جيمس بوند
مقصورة الطراز الجديد من أستون مارتن

التصقت شهرة سيارة «أستون مارتن» الفارهة بأفلام العميل السري جيمس بوند، واليوم تطرح شركة أستون مارتن طرازاً يحمل الكثير من روح ولمسات جيمس بوند المميزة.

أعلنت شركة أستون مارتن طرحها طرازاً جديداً مميزاً باسم DBS Superleggera، ساهم نجم أفلام جيمس بوند الشهير دانيال كريج في تصميمه بنفسه لعشاق هذا النوع من الموديلات.

ونشر موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، اللقطات الرسمية للطراز الجديد من أستون مارتن الذي ذكر رمز جيمس بوند مقترناً به عند طرحه للبيع بالأسواق، ليكون الطراز باسم 007 BS Superleggera. 

هل اشترك دانيال كريج في صناعة طراز أستون مارتن الجديد؟

وقال الموقع إن شركة أستون مارتن لم تحدد مدى ضلوع النجم «دانيال كريج» في صناعة الطراز الخاص الذي طرحته للبيع بكمية محدودة عبر متعهد بيع سيارات فارهة باسم Neiman Marcus داخل المملكة المتحدة.

مواصفات طراز أستون مارتن الجديد

وتعمل النسخة الخاصة من طراز 007 DBS Superleggera بمحرك توربيني مزدوج من فئة V12

بسعة 5.2 لتر وينتج قوة 715 حصاناً.

ساعة جيمس بوند «أوميجا» هدية مع كل سيارة

وستتوفر مجموعة من الهدايا للراغبين في اقتناء هذا الطراز المميز من أستون مارتن من ضمنها ساعة من موديل «أوميجا» التي دائماً ما ترتديها شخصية بوند.

700 ألف دولار...سعر السيارة

وسيكون الطراز جاهزاً للبيع بأسبقية الحجز بالتزامن مع طرح الجزء الخامس والعشرين المنتظر من سلسلة أفلام بوند في صالات العرض السينمائية، وسيتوفر من هذا الطراز 7 نسخ فقط بتكلفة 700.007 ألف دولار.