أفلام سيارات يجب مشاهدتها أثناء الحجر الصحي

استمرت أزمة فيروس كورونا وطالت معها فترة الحجر الصحي الاختياري داخل المنازل التزامها بالاجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض، ولكن لا داعي للشعور بالملل، فيمكنكم مشاهدة 10 أفلام اختارتها "سيدتي" باعتبارها الأكثر ترفيها في السينما الأمريكية.

فيلم Mad Max: Fury Road

وهو إنتاج عام 2015، وتبدو أساطيل السيارات التي ظهرت في هذا الفيلم بالتحديد مذهلة للغاية، خاصة بإضافة كل تلك التغييرات عليها لتناسب محتوى الفيلم من إثارة وأكشن. 

فيلم Rush

الفيلم إنتاج عام 2013، وتتحدث أحداثه عن قصة حياة إثنين من متسابقي فورمولا 1 في سبعينات القرن الماضي، وفيه سترى عديدا من السباقات.

 فيلم Drive

إنتاج عام 2011، حيث يلعب النجم ريان جوسلينج دور البطولة في هذا الفيلم، وتتمحور أحداثه حول مطاردة محتدة بين البطل وشرطة لوس أنجلوس.

فيلم  Fast Five

وهو إنتاج عام 2011 أيضا، ويأتي ترتيبة الخامس بين سلسلة أفلام The Fast And The Furious، ويحتوي ذلك الفيلم على واحدة من أفضل مشاهد مطاردة السيارات على الإطلاق.

الفيلم الوثائقي Senna

هذا الفيلم تم إنتاجه في 2010 ويحكي عن قصة حياة متسابق فورمولا 1 البرازيلي أريتون سينا، وقد فاز في حقبته بثلاث بطولات عالمية، وذلك قبل أن يتوفي في المضمار في حادث مؤلم.

فيلم Wanted

إنتاج عام 2008، بطولة النجمة العالمية أنجيلينا جولي، والتي قامت فيه بأكثر مطاردات السيارات جنونية في عالم السينما.

فيلم The Fast And The Furious: Tokyo Drift 

وهو الجزء الرابع ضمن سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الفيلم وكان قد تم إنتاجه عام 2006، وقد قدم الفيلم عرضا موجزا لعالم السيارات الياباني، خاصة سباقات الشوارع.

فيلم The Transporter

إنتاج عام 2002، وتدور أحداث الفيلم عن ذلك السائق الخاص الذي يعمل في توصيل الطلبات لأشخاص مهمين، وفي الأثناء يخوض عدد من المطاردات التي تخطف الأنفاس.

فيلم The Fast And The Furious

يعتبر هذا الفيلم إنتاج عام 2001 هو أول أفلام سلسلة The Fast And The Furious، وبالرغم من أن مطاردات السيارات في هذا الجزء لم تكن بإتقان الأجزاء اللاحقة، إلا أنها بالفعل تستحق المشاهدة. 

 فيلم Gone In 60 Seconds 

بطولة نيكولاس كيدج وأنجيلينا جولي، تم إنتاجه عام 2000، وتأتي أبرز مشاهد هذا الفيلم في 40 دقيقة من المطاردات المحتدة والتي يتم تدمير حوالي 93 سيارة خلالها، ويعتبر الفيلم تجديدا لذلك الذي تم إنتاجه بـ 1974.