الفنانة رولا سعد: لا أهوى تغيير سيارتي

الفنانة رولا سعد
تملك سيارة G CLASS من شركة المرسيدس لونها أسود
"أملك هذه السيارة منذ سنتين"
اللون الأسود فهو المفضل عندي

تشير الفنانة رولا سعد في حديثها، إلى أنها تملك سيارة G CLASS من شركة المرسيدس لونها أسود.

وتضيف:

"أملك هذه السيارة منذ سنتين، ولا أخفي سرًّا إذا قلت بأنني تعرّضت لـ 3 حوادث في سيارتي القديمة، فاضطررت إلى تغييرها. أما اللون الأسود فهو المفضل عندي، وأنا أقود بنفسي أحيانًا إذا كنت مرتاحة، وإن لم أكن كذلك أستعين بأحد حتى يقوم بهذه المهمة، حتى إذا كان هناك زحمة سير خانقة لا أستطيع أن أقود وقتًا طويلًا. أما إذا كنت خارج العاصمة بيروت وهناك مناظر طبيعية ساحرة فأحبّذ القيادة عندها.

لا أفضل تغيير السيارات كل فترة، ولكن عندما تتعرّض السيارة الى حوادث عدة، لا أفضل أن أقودها أبدًا فأغيّرها.

أما في ما يتعلّق بالاهتمام والإشراف على أمور وتفاصيل السيارة، فأنا أتابع هذه الامور بشكل دوري، ولا أغض النظر عنها أبدًا لأنها من الأمور الأساسية".

 

شروط

وحول الراحة التي تمنحها السيارة للإنسان، تؤكد رولا، أنّ "السيارة مصنوعة لراحة الإنسان، وأنا إن لم أجد هذه الراحة في سيارتي، قد أُضطر إلى تغييرها، لأنني أهتمّ كثيرًا بأن تكون السيارة مريحة وفيها كل المواصفات والشروط الحديثة، بالإضافة إلى أنه يجب ألّا ننسى أننا نعيش في بلد معظم طرقاته قديمة، ويشهد زحمة سير خانقة يوميًّا ما يتسبب لي بالتوتر، ولكنني أتحمّل حتى أًصل إلى مشواري.

 

لا أمانع أبدًا من الاهتمام بتفاصيل سيارتي- تضيف رولا- ولا أخفي سرًّا إذا قلت بأنني قد أُضطر أحيانًا إلى استبدال دولاب السيارة إذا لم أجد من يساعدني، لأنني لا أحب الاستسلام، وهذا الأمر حصل كثيرًا عندما كنت لوحدي على الطريق في منطقة بعيدة عن تلك التي يسكنها أهلي، كما أنني قد أستعين بأحد أفراد العائلة إذا اضطر الأمر".

 

وختمت رولا حديثها قائلة:

"أنصح المرأة السعودية التي بدأت القيادة، ألّا تلجأ إطلاقًا إلى السرعة وإلى استخدام الموبايل، لأنهما المسبّبان الأساسيان للحوادث".