سميث يهوى مقطورة فارهة للسكن ومغرم بسيارة نجله تسلا

ويل سميث
ويل سميث النجم الأميركي الأسمر ومنتج، ومغني الراب
ويل سميث يمتلك  في مرآبه العديد من السيارات المتنوعة في طرازاتها وأشكالها
يمتلك ”Will Smith” مقطورة رائعة من حيث التصميم يطلق عليها The Heat
هي عبارة عن منزل متنقل مكون من طابقين ومجهزة بكل سبل المعيشة والرفاهية

ويل سميث النجم الأميركي الأسمر ومنتج، ومغني الراب، يمتلك  في مرآبه العديد من السيارات المتنوعة في طرازاتها وأشكالها، فهناك مايباخ S75 وفورد توروس وإسكاليد ESV ولينكولن Navigator.

   

كما يمتلك ”Will Smith” مقطورة رائعة من حيث التصميم يطلق عليها The Heat، وهي عبارة عن منزل متنقل مكون من طابقين ومجهزة بكل سبل المعيشة والرفاهية، تبلغ تكلفة المقطورة 1.6 مليون دولار.

تحتوى “The Heat” على غرف نوم ومطبخ وحمام وغرفة للجلوس، بالإضافة إلى مكتب وصالة تحتوي على شاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام، ويتحرك بها في مواقع تصوير أفلامه للاستراحة بداخلها، كما يذهب بها في رحلات التخييم والسفاري مع أسرته وأصدقائه.

يميل “Smith” إلى اقتناء السيارات الضخمة من فئة الـ SUV مثل adillac Escalade وهي تتميز بمحرك 8 سعة 6.2 لتر، ويولد قوة 420 حصاناً وعزماً 460 رطلاً بالقدم، وتستطيع التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6 ثوانٍ، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات.

أما السيارة الثانية فهي من فئة الـSUV وهي سيارة Mercedes GL450 وتتميز بمحرك 6 سعة 3.0 لتر، ويولد قوة 362 حصاناً وعزماً 369 رطلاً بالقدم، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات.

وتحتل السيارات الكلاسيكية مكانة خاصة في قلبه، فهو يمتلك سيارة Ford Mustang طراز 1965 مكشوفة حمراء اللون، ويقودها النجم في رحلاته الخاصة مع أسرته.

لم يقتصر غرام سميث على تلك السيارات، بل تعدها إلى غرامه لسيارة نجله جايدن ويل سميث أول من يمتلكها في العالم.
حيث استغل جايدن سميث، البالغ من العمر 17 عاماً والذي يمارس التمثيل مثل والده إلى جانب الغناء والرقص، شبكات التواصل الاجتماعي لينشر صورة مع سيارته الجديدة تسلا موديل X، حيث إنه أول شخص يمتلك هذه السيارة الأمريكية التي تعتبر أول سيارة SUV تعمل على الكهرباء، ولا يوجد لها منافس عند شرائه إياها عام 2016.