توماس جونيور شقيق ميغان ماركل يقود سيارته وهو تحت تأثير الكحول

توماس ماركل الأخ غير الشقيق من زوجة والد ميغان الأولى وخطيبته دارلين بلونت
توماس الأخ غير الشقيق يخطط لدعوة شقيقته ميغان لزفافه بأمل أن تتراجع عن مقاطعتها له
هدد توماس ماركل الإبن خطيبته بالمسدس وطردها من منزله وهو ثمل
توماس جونيور ماركل يلاعب شقيقته ميغان وهي في مرحلة الرضاعة

 ألقت شرطة ولاية أوريغون الأمريكية القبض على توماس جونيور ماركل "53 عاماً"، و"الذي يحمل اسم والده"، الأخ غير الشقيق لدوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في الساعة الواحدة والنصف، صباح يوم الجمعة 11 يناير الجاري خلال قيادته في طريق مقاطعة جوزفين كاونتي السريع، بتهمة القيادة وهو ثمل تحت تأثير الكحول، بعد أن أخضعته شرطة المرور لفحص الكحول في مركز متخصص لعلاج الإدمان، بعد أن بدت عليه علامات عدم الاتزان والرصانة بحديثه، وأظهر الفحص وجود الكحول بنسبة 11 بالمئة في دمه. ومفترض أن يتزوج توماس وخطيبته دارلين بلونت "38 عاماً" رسمياً في شهر آذار القادم حسب ما صرح ماركل نفسه خلال مقابلة خاصة معه لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال في هذه المقابلة إنه يأمل أن يقرب حفل زفافه بينه وبين شقيقته ميغان والعائلة، وأن تحضر ميغان وزوجها الأمير هاري الزفاف. وكشف تقرير الشرطة الأمريكية أن لدى توماس الابن وخطيبته دارلين بلونت سجلاً حافلاً بحوادث سابقة جراء إدمانهما على الكحول. وظل الخطيبان توماس ودارلين يعانيان من إدمان الكحول لعامين متواصلين؛ حتى تعالجا معاً من الإدمان حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

       

وكانت الشرطة الأمريكية سابقاً قد ألقت القبض على خطيبته دارلين بلونت في منزلهما بغرانتس باس، بتهمة ضرب توماس ماركل على عينيه تحت تأثير الكحول في أواخر شهر يوليو- تموز2018 الماضي، لكن توماس أسقط الشكوى مدعياً أن ما أصابه حادث. ومثل أمام محامي المقاطعة ميشيل إنفيلد في شهر نوفمبر- تشرين الثاني، وادعى أنه وخطيبته دارلين توقفا عن شرب الكحول، ويخضعان لجلسات علاجية مكثفة للشفاء من إدمانهما الخمر، وإنهما مرا بحالات صعبة ومشاكل في علاقتهما أصابتهما بالتوتر؛ ما اضطرا إلى تناول الكحول زيادة على اللازم بأمل إسقاط القاضي التهمة عن خطيبته دارلين بلونت.

وإنهما سيخضعان لاستشارة نفسية واجتماعية من أخصائي علاقات زوجية.

كما كشف سجل الشرطة أن توماس جونيور ماركل قد سجن سابقاً لفترة وجيزة في سجن جوزفين كاونتي في شهر يناير 2017 الماضي بتهمة سحب مسدسه في منزله بأوريغون على خطيبته دارلين، وتهديد حياتها به وطردها من منزله إثر شجار حاد معها تحت تأثير الكحول، وصرحت خطيبته دارلين بعد القبض عليه وقضائه ليلتين في السجن بأنها خائفة على حياتها منه. ثم تصالحا مجدداً، وتنازلت عن شكواها ضده في الشهر التالي.

ومرة أخرى في وقت آخر، اتصلت دارلين برقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن ضرب توماس ماركل لنفسه جراء إدمانه للكحول.

من جهة أخرى مازالت أخته غير الشقيقة الدوقة ميغان ماركل "ابنة زوجة والده الثانية دوريا" مستمرة في مقاطعتها له، رغم محاولاته الكثيرة للمصالحة معها.

وكذلك تقاطع الدوقة ميغان ماركل والدها توماس ماركل الأب جراء ظهوره المتكرر في الصحافة الصفراء، وكشف خلافاته معها ومع العائلة البريطانية المالكة.