لاعبو كرة القدم الذين حطموا سياراتهم الفاخرة .. تعرفوا عليهم

كريستيانو رونالدو
حطم رونالدو سيارة فيراري
سيسك فابريغاس
سيارة سيسك فابريغاس المرسيدس
كريم بنزيما
سيارة كريم بنزيما أودي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي وسيارته أودي
واين روني
واين روني وسيارته الكاديلاك

لا شك أن لاعبي كرة القدم العالميين يمتلكون سيارات فاخرة وسريعة، نظراً لما يتقاضونه من ثروات طائلة، حتى أن البعض منهم يتباهون بأسطول السيارات التي يمتلكونها، ولكن هذا الأمر لا يوقفهم عن تحطيم هذه السيارات باهظة الثمن بحوادث واصطدامات مخيفة تؤدي لتدمير هذه السيارات.

إليكم أشهر اللاعبين الذين حطموا سياراتهم، وفقاً لما تم نقله عن موقع striveme:

كريم بنزيما

في عام 2009، كان اللاعب الأسطوري السابق والمدرب الفرنسي المتميز كريم بنزيما يقود سيارته أودي Q7 في ضواحي مدينة مدريد الإسبانية، ورغم أنه كان على سرعة أقل من 50 كم/س، إلا أنه تعرض لحادث سيئ نجا منه بفضل الوسائد الهوائية.

سيسك فابريغاس

عندما كان فابريغاس الإسباني وهو نجم خط الوسط في فريق تشيلسي الإنجليزي، كان يعاني لبعض الوقت من إصابة في قدمه، ولكن حظه السيئ لم يتوقف هنا، حيث إنه وأثناء قيادة سيارته المرسيدس SL55 AMG، اصطدم بشكل قوي بخلفية سيارة أودي A3 في شمال لندن.

واين روني

تورط نجم مانشستر يونايتد في 3 حوادث سيارات حتى الآن، وهو ما تضمن تحطيم سيارة أستون مارتن سعرها 220,000 دولار أمريكي ورنج روفر بسعر 84,000 دولار وكاديلاك أسكاليد سعرها 52,000 دولار.

ماريو بالوتيلي

في عام 2010، قرر ماريو بالوتيلي الإيطالي أن ينضم إلى مانشستر سيتي كمهاجم من نادي إنتر ميلان، ولكنه واجه بعدها حادثاً مؤسفاً بسيارته أودي R8 المخصصة البالغ سعرها 155,000 دولار أمريكي، ولكن من دون أن يتعرض لأي إصابات.

كريستيانو رونالدو

حطم رونالدو سيارته من نوع فيراري 599 GTB في طريقه لموقع تدريب فريقه السابق، مانشستر يونايتد، في عام 2009، حيث فقد السيطرة على السيارة الإيطالية أثناء القيادة داخل نفق بسرعة مرتفعة، لتصطدم السيارة بحائط ضخم متبوعاً بعائق آخر أدى لخروج الإطارات الأمامية من السيارة تماماً، ولكن من دون أن يصاب كريستيانو بخدش واحد.