بالفيديو: جاستين بيبر يحرج زوجته هايلي بالدوين عبر إغلاق باب سيارته عليها

جاستن بيبر وهايلي بالدوين تزوجا في سبتمبر الماضي في نيويورك
هل انتهى الحب بانتهاء شهر العسل وبدأت الخلافات بين جاستن وزوجته هايلي؟
أحرج جاستن زوجته بإغلاق الباب على زوجته مباشرة وهي خلفه مباشرة ولم ينتظرها

طريقة غلق الأزواج أبواب سياراتهم تكشف حقيقة المشاعر الزوجية، وتفضح بدء الخلافات الزوجية بينهما مبكراً بعد مرور أسابيع على شهر العسل.

وبينما يمنع الأمراء والملوك من إغلاق سياراتهم بأنفسهم، اقتدى الأمير هاري بأسلوب زوجته ميجان ماركل، وكسر مثلها البروتوكول الملكي بإغلاق باب سيارته بنفسه مثلها بدلاً من حراسه الشخصيين، والسبب شدة حبه لها، ولحمايتها من الانتقاد على سلوكه هذا، فعل مثلها.

لكن الأمر مختلف مع المغني الشاب الحديث العهد بالزواج جاستن بيبر؛ حيث كشف إغلاقه السريع لباب سيارته وهو يعرف أن زوجته هايلي بالدوين ستخرج بعده، وجود خلافات حادة بينهما، حيث اعتبر تصرفاً غير لائق تجاهها.

وبرز مافعله جاستن بيبر وتصدر الأخبار العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حين تداول عدد من المهتمين بأخبار النجم الكندي الشاب جاستن بيبر فيديو له، لحظة خروجه من سيارته هو وزوجته عارضة الأزياء الشابة هايلي بالدوين.

ظهر في الفيديو جاستن، لحظة خروجه من السيارة، ومحاولته لغلق باب السيارة عنوة على زوجته لحظة خروجها منها خلفه مباشرة، بحسب موقع «مزمز».

وفسر المتداولون للفيديو هذا التصرف الغريب، بأنه بداية لنهاية شهر العسل بين جاستن وهايلي، وبداية للخلافات فيما بينهما، في الوقت الذي كانت قد عادت به حبيبة جاستن السابقة سيلينا جوميز للظهور في الصورة، بعد أن لاحظ أحد متابعي سيلينا على موقع إنستغرام، أن هايلي بالدوين زوجة جاستن الحالية، كانت تفتش في صور سيلينا جوميز على موقع تبادل الصور، وكشفت نفسها بضغطها على زر الإعجاب لإحدى الصور بالخطأ.

يشار إلى أن جاستن بيبر وهايلي بالدوين تزوجا في شهر سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، في حفل زفاف سري في ولاية نيويورك الأميركية.